اخبار المنوعاتطب وصحة

أبراج 2019.. عبير فؤاد: هذه خريطة تحقيق السعادة لمواليد الميزان (فيديو)



قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج وعلم الأرقام أن 2019 هو عام صنع السعادة لمواليد برج الميزان، الفرص مواتية في العام الجديد لتحقيق كل امانيهم، ولحسن الحظ في ٢٠١٩ حياتهم العاطفية والاجتماعية تمضيان بهدوء، ويجدون فيهما الراحة والأمان.
وكشفت أثناء استضافتها في صالون فيتو، عن أبراج 2019 أهم الملامح الفلكية للعام الجديد لمواليد برج الميزان.
على الصعيد العاطفي:
– إذا كنت متزوجا: من أول العام وحتى ٥ مارس قد تكون العلاقات الزوجية متوترة بعض الشيء، لكن ابتداء من ٦ مارس تكتشف أن المشاعر ما زالت موجودة تجاه الطرف الآخر وها أنت ذا مستعد للتعبير عن مشاعرك دون معوقات. تعرف جيدا ما تريده.. علاقة بسيطة خالية من العناد، وسيكون الوقت مناسبا لقضاء أوقات هانئة مع شريك حياتك.
– إذا كنت أعزب: "المشتري" في منزل العلاقات من أول العام حتى ٢ ديسمبر يمنحك رغبة في الارتباط ولكن بشروط.. قد تحلم بشخص يشاركك عاطفيا وفكريا وعلى جميع المستويات، ومن المحتمل أن تلتقي بهذا الشخص ما بين شهر مارس وشهر أكتوبر.
على الصعيد المهني والاجتماعي:
ابتداء من ٦ مارس.. "أورانوس" يكف عن معاكستك، لكن "زحل" و"بلوتو" ما زالا في وضع معاكس ويثقلان الأجواء، وقد تتباطأ خطواتك أو تعترض طريقك عقبات، ومع ذلك بقليل من التخطيط والصبر يمكنك أن تدير المواقف لصالحك. خاصةً وجود "المشتري" في منزل العلاقات يساعدك على البقاء على الطريق الصحيح وتحسن التصرف والتفاوض. إن وضع "المشتري" الداعم ييسر لك ظروف العمل ويحميك من الانخراط في صراعات داخلية ويدفعك للتطور.
على الصعيد المالي:
"المشتري" كوكب الحظ في وضع داعم حتى ٢ ديسمبر يمنحك الفرصة كي تحصل على زيادة مالية: إذا كنت موظفا قد تحصل على راتب أفضل، وإذا كنت تعمل في مجال الأعمال ستتضاعف مكاسبك.. الخ. لكن انتبه "بلوتو" ما زال معاكسا وينبغي ألا تغامر ماليا، ولا تتسرع في حساباتك وفي الأمور القانونية، ولا تنس ما عليك من التزامات مالية.. نعم "المشتري" يمنحك حظا، لكن عليك ألا تهمل حساباتك.
صحيا:
"أورانوس" في مواجهة برجك حتى ٥ مارس، كما أن "زحل" و"بلوتو" معاكسان طوال العام لذلك قد تكون هناك أوقات ضغط ومتاعب وعدم استقرار نفسي. ومع ذلك ستكون لديك القدرة على تجاوز المتاعب واستدعاء قوى جديدة. كما أن دعم "المشتري" سيجعل فلسفتك في الحياة "صُنْع السعادة". نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!