اخبار المنوعاتطب وصحة

أبراج 2019.. عبير فؤاد: هذه روشتة تخطى المشاحنات العاطفية لمواليد العقرب (فيديو)



قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن عام ٢٠١٩ هو عام الفرص لمواليد برج العقرب، حيث يمنحهم العام الجديد فرصا رائعة تحقق لهم طموحاتهم المهنية مصحوبة بمكاسب مالية، لكن غير مؤكد أن يجعلهم ذلك يتلافوا المشاحنات العاطفية.
وكشفت أثناء استضافتها في صالون فيتو حول أبراج 2019 عن ملامح العام الجديد:
على الصعيد العاطفي:
– إذا كنت متزوجا: إذا شعرت بالاختناق ابتداء من ٦ مارس فالسبب مواجهة "أورانوس".. قد ترغب في تغيير كل شيء، لكن لا تظن أن التغيير يعني الانفصال بل يعني تغييرا صحيا، وتوصلا أفضل، من أجل رسم شكل جديد لعلاقتك بشريك حياتك والمُضي معه من منطلق جديد.
– إذا كنت أعزبا: الأجواء تبدو غير مستقرة.. قد تدخل في مغامرة أو أكثر، لكن في كل مرة مشاعرك تتأرجح بين الانبهار والإثارة ثم الإحباط لأن الواقع أقل من توقعاتك. "أورانوس" في مواجهة برجك ابتداء من ٦ مارس يثير رغبتك في الارتباط، لكن "نبتون" كوكب الأحلام في منزل الحب يجعلك ترى نصف الحقيقة.
على الصعيد المهني والاجتماعي:
مع وجود كوكبين قويين يدعمانك، من السهل هذا العام أن تحارب لتحصل على المكانة التي تحلم بها وأن تعمل بخشونة ليعرف الآخرون قدرك. "زحل" يمنحك شبكة علاقات قوية ويقوي استعدادك للقيام بمجهود مضاعف. أما "بلوتو" فيمنحك القدرة على وضع خطط ذكية ورابحة لتصعد في السلم الوظيفي. لكن في نفس الوقت لن يكون بإمكانك السيطرة على الأحداث طوال الوقت. ابتداء من ٦ مارس "أورانوس" -كوكب التغيير- يدخل في مواجهة برجك وقد يحمل لك تعديلات في الهيكل الوظيفي، أو انتقال لمكان آخر، أو تغيير في شخصيتك يتعلق بالعمل وبالمكان الذي تنتمي له.
على الصعيد المالي:
"المشتري" في منزل المال حتى ٢ ديسمبر و"بلوتو" في وضع داعم، وينتج عن ذلك أن يزدهر حسك العملي، وتعرف كيف تتفاوض على أي زيادة مالية، وتُنمي مدخراتك وتقوم بحساباتك بدقة متناهية. كما أن هذين الكوكبين يساعدانك على إجبار أي شخص على احترام حقوقك.
صحيا:
ابتداء من ٦ مارس يجب أن تعتني بصحتك وراحتك استعدادا لمواجهة "أورانوس" والتي قد تضع على عاتقك الضغوط. قد يعاني البعض من الأرق أو من عدم اتزان هورموني، ومع ذلك "نبتون" في وضع مثالي مما يساعدك على استعادة هدوئك واستقرارك النفسي. كما أن العلاقات الطيبة سيكون لها مفعول السحر في تهدئة روحك. نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!