اخبار المنوعاتطب وصحة

عبير فؤاد: هذا ما ينتظر مواليد برج القوس في 2019 (فيديو)



قالت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام المهندسة عبير فؤاد، إن عام 2019 هو عام الحظ لمواليد برج القوس، حيث ينتظرهم مزيد من الصفاء في الحب ويمنحهم حياة مهنية معززة ومكاسب مالية ممتازة.
وكشفت أثناء استضافتها في صالون فيتو، حول أبراج 2019 ملامح الحالة الفلكية لمواليد برج القوس في العام الجديد:
على الصعيد العاطفي:
-إذا كنت متزوجا: "المشترى" في برجك يجعلك راغبا في مشاركة الطرف الآخر عدة نشاطات، وتبدو أكثر استعدادا لتوطيد مشاعر الحب التي تجمعك بشريك حياتك، حتى لو كانت حياتك الزوجية قد مرت بفترات دقيقة.. من أول العام تعطي الأولوية لاستقرارك العاطفي مع شريك الحياة وسيكون هدفك بناء مستقبل مشترك معه.
-إذا كنت أعزبا: من أول العام يمكنك أن تنسى الإحباط والوحدة أو قصص الحب غير المكتملة، "المشترى" في برجك يصالحك على الحب، وقد تهديك الأفلاك شخصا يتناسب معك، وعلى استعداد لبناء المستقبل معك.
على الصعيد المهني والاجتماعي:
في ٢٠١٩ تستفيد من الوضع الفلكي الاستثنائي: من أول العام "أورانوس" يدعم روحك الابتكارية ويمنحك طاقة كبيرة طوال العام، قد تجد نفسك ملهما بأفكار عظيمة وتتقدم بخطوات جيدة، وقد تلعب دورا مميزا في إنجاز مشاريع، كما أن "المشترى" كوكب الحظ في برجك حتى ٢ ديسمبر يساعدك على إبراز إنجازاتك ومواهبك، وتكسب ثقة الجميع من حولك، إن وجود "المشترى" في برجك يعني أيضا أن تنفتح الأبواب أمامك وتزدهر قدرتك على التفاوض.
على الصعيد المالي:
في ٢٠١٩ تمنحك السماء جرعة حظ مضاعفة وتجد مردودا لجهودك، "المشترى" كوكب الحظ في برجك حتى ٢ ديسمبر، كما أن "زحل" و"بلوتو" أكبر الكواكب المتخصصة في الادخار موجودة في منزل المال، هذا العام تستطيع أن تستثمر جيدا جهودك، أو تشترك في عملية مربحة، ويزدهر حسك العملي، والفرص أمامك متاحة لزيادة دخلك.
صحيا:
من أول العام حتى ٢١ ديسمبر "المشترى" ثم "الشمس" في برجك، يمنحانك روح تفاؤل ويدعمان مناعتك، لكن قد يدفعانك أحيانا للمبالغة، كما أن "أورانوس" في منزل الصحة ابتداء من ٦ مارس، يمنحك حينئذ فرصة للاستفادة من علاج جديد، وسيكون الوقت مثاليا حينئذ لتصحيح عيوب، أو لعلاج آلام مزمنة. نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!