اخبار الفن

أول ظهور لزوجة محمد إمام “بعد الزفاف” .. شاهد




على الرغم من حرصه على عدم نشر صور لزوجته على مواقع التواصل الاجتماعي، فاجأ الفنان المصري محمد إمام جمهوره بصورة تجمعه بزوجته “نوران”، وذلك في أول ظهور لهما معا بعد زواجهما.

الفنان المصري ظهر مع زوجته في صورة سيلفي التقطها بنفسه، ونشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، واستعان بأغنية لعمرو دياب للتغزل بها، وهي أغنية “معاك قلبي”.

أول ظهور لزوجة محمد إمام “بعد الزفاف” .. شاهد

إمام كتب: “قولي يا حبيبي .. ليه وانت عني بعيد .. انا شوقي ليك بيزيد و إن جيت انا برتاح .. قولي يا حبيبي .. أيه اللي غيرني .. و أزاي بتشغلني عن عمر قبلك راح .. معاك قلبي”.

يذكر أن الفنان المصري محمد عادل إمام قد احتفل بزفافه في نهاية شهر أغسطس الماضي في الساحل الشمالي، وحضر الزفاف عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

جاء احتفال محمد إمام بزواجه بعد فترة من التكهنات بالعروس، حيث لم يعلن عن هويتها أو تفاصيل زفافه، إلا أن التقارير الصحفية كشفت أن سيتزوج من خطيبته السابقة التي انفصل عنها قبل موعد زواجهما، ولكن قصة حبهما كانت أقوى ليعودا سوياً ويحتفلا بزفافهما بعد انفصال 3 سنوات.

ومن بين النجوم الذين حضروا زفاف محمد إمام كل من أحمد حلمي، يسرا، رشا مهدي، ودينا الشربيني، وهنا الزاهد وأحمد فهمي، ودرة، وغادة عادل، وإنجي علي، ومحمد محمود عبدالعزيز، وأحمد السعدني، وأحمد رزق، وشيكو، وياسمين عبدالعزيز، وطاهر أبو ليله، ومحمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، ورشا مهدي، ومحمد ثروت، وأحيا الحفل الفنان عمرو دياب.

أول ظهور لزوجة محمد إمام “بعد الزفاف” .. شاهد

من ناحية أخرى، انتهى المؤلف محمد صلاح العزب من كتابة أول 11 حلقة من مسلسل محمد إمام الجديد “هوجان”، الذي يخوض به المنافسة في موسم رمضان المقبل، وتم التعاقد بشكل رسمي مع الفنان أوس اوس “محمد أسامة”، والفنان كريم محمود عبد العزيز، وجاري التعاقدات مع باقي النجوم المرشحين لمشاركتهم في العمل.

أول ظهور لزوجة محمد إمام “بعد الزفاف” .. شاهد

ويجسد فيه شخصية “مصارع” مثلما كشف خلال البوستر الدعائي للمسلسل والذي نشره مؤخرًا، ليسجل العمل التعاون الثاني بين إمام وشركة سينرجي بعدما قدما سويًا مسلسل “لمعي القط” في شهر رمضان قبل الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق