اخبار الحوادث

“ذبيحة الكورنيش وبراءة سارة نخلة”.. نشرة الحوادث المسائية



القاهرة – (مصراوي)
شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الإثنين، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.
ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:
براءة الفنانة سارة نخلة من ضرب والدة طليقها الفنان أحمد عبد الله محمود
قضت محكمة جنح أكتوبر، ببراءة الفنانة السورية سارة نخلة، من تهمة التعدي بالضرب على "حنان حماد علي البمبي"، والدة طليقها الفنان أحمد عبد الله محمود، وقضت برفض الدعوى المدنية.
ودفع عاصم قنديل المحامي الحاضر مع الفنانة سارة نخلة بتناقض التقارير الطبية، حيث أن التقرير الأول لم يظهر وجود أي إصابات بالمدعية، أما التقرير الثاني فقد أظهر الإصابات، مشيرًا إلى احتمالية إحداثها تلك الإصابات بنفسها، كما دفع بتضارب أقوال المدعية التي أدلت بها في المحضر الأصلي، والأخرى التي تم إرفاقها بمحضر لاحق، وأنها تحدثت عن وجود شهود للواقعة ولم تقدم أي منهم.
مصدر يكشف مفاجأة في مقتل شابين بالرصاص داخل سيارة بأكتوبر
كشف مصدر أمني عن مفاجأة في واقعة مقتل شابين بالرصاص عُثر عليهما داخل سيارة ملاكي بطريق الواحات.
وقال المصدر إن تبادلا لإطلاق النار وقع بين خارجين عن القانون في المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق الواحات، نتج عنها مقتل اثنين -إثر تلقيهما طقات في الرأس والجسم- وإصابة اثنين آخرين نُقلا إلى المستشفى.
أضاف المصدر أن أقوال المصابين حملت اتهامات لعدد من الأشخاص -دون ذكر عددهم- وأن فريق البحث الذي تولى القضة تمكن من ضبطهم، إلا أن الفحص والتحريات أثبتت عدم صحة رواية المصابين، وأن اتهامهم لهؤلاء الأشخاص؛ بسبب وجود خلافات قديمة.
"الحرام" كلمة السر في مقتل بدويين داخل سيارة ملاكي بطريق الواحات
في أقل من أسبوع، نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة في كشف ملابسات العثور على شابين مقتولين بالرصاص داخل سيارة ملاكي بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر.
وعُثر في وقت سابق على جثي شابين داخل سيارة بطريق متفرع من طريق الواحات، تبين أن الأول تلقى طلق ناري بالرأس، والثاني 5 طلقات في أماكن متفرقة من الجسم، وأنهما من البدو.
جهود البحث والتحري للعقيد فوزي عامر، مفتش مباحث أكتوبر، توصلت إلى أن خلافا وقع بين أفراد تشكيل عصابي تخصص في سرقة مواد البناء من مواقع الإنشاء في المنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق على توزيع حصيلة سرقة كمية من الحديد.
‪تأجيل محاكمة ضابط بمكافحة المخدرات بتهمة تقاضي رشوة لـ10 فبراير
قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة ضابط طبيب بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات في اتهامه بالحصول على مليون و200 ألف جنيه رشوة- مقابل الإفراج عن شحنات من المواد المخدرة المتحفظ عليها من قبل النيابة العامة تقدر قيمتها بمئات الملايين من الجنيهات، لصالح شركة تصنيع أدوية- لجلسة 10 فبراير للمرافعة.
تزعما "مافيا" لسرقة الأراضي.. سقوط "سيدة جزيرة الدهب" ومحامي في قبضة الشرطة

ألقت أجهزة البحث الجنائي بالإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات العمرانية الجديدة وقطاع الأمن العام، القبض على ربة منزل لقيامها بالاشتراك مع آخرين بتهمة الاستيلاء على الأراضي والوحدات السكنية، باستخدام عقود وتوكيلات مزورة.
أكدت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائي، بالإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات العمرانية الجديدة قيام كل من "ربة منزل 28سنة، مقيمة بحزيرة الذهب بالجيزة، ومحامي 46سنة، مقيم بلبيس في الشرقية، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص في الاستيلاء على الأراضي، والوحدات السكنية وتزوير العقود والتوكيلات بالاشتراك مع آخرين، وكذا تزوير محررات رسمية بقصد التعامل مع جهاز مدينة القاهرة الجديدة للاستيلاء على قطعة أرض ملك طبيب بمنطقة البنفسج بالتجمع الخامس والتي تقدر ثمنها بحوالي 10 مليون جنيه.
"الأمن العام": ضبط شخصين هاربين من 166 حكمًا قضائيا
نجح قطاع الأمن العام، اليوم الاثنين، من ضبط مزارع، وصياد مطلوب التنفيذ عليهما في 166 حكم قضائي صادر ضدهما بمحافظة كفر الشيخ.
تمكنت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام من ضبط "خليفة.خ. م"، مزارع، ومُقيم بدائرة مركز شرطة سيدى سالم بكفر الشيخ (مطلوب التنفيذ عليه في 95 حكم حبس صادر ضده في قضايا تبديد، بلغت جملة العقوبة فيها 17 سنة حبس، وكفالات قدرها 9000 جنيه) .
كما ضبط المحكوم عليه "محمد.ع. ع"، صياد ومُقيم بدائرة مركز شرطة سيدى سالم (مطلوب التنفيذ عليه في 71 حكم حبس صادر ضده في قضايا تبديد بلغت جملة العقوبات فيها 22 سنة حبس، وكفالات قدرها 9000 جنيه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.
"بنجيبها كل شوية من حته".. عامل يذبح ابنة شقيقته في بولاق أبو العلا
أقدم عامل على ذبح ابنة شقيقته لسوء سلوكها، واعتيادها ترك المنزل والهروب مع سيئ السمعة من أطفال الشوارع والبائعين المتجولين، بمنطقة بولاق أبو العلا.
تلقى المقدم محمد الشموتي رئيس مباحث بولاق أبو العلا بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة فتاة تدعى "رحمة"، مصابة بعدة طعنات في الرقبة وبالتزامن مع بلاغ الأهالي سلم خال الفتاة نفسه للشرطة، مؤكدًا أنه قتل الفتاة بسبب سوء سلوكها واعتيادها الهروب من المنزل.
كشفت معاينة النيابة، والأدلة الجنائية، إصابة الفتاة بطعنات في الرقبة، وأفاد خالها بأنه ارتكب الواقعة بسبب الضغوط النفسية التي تسببت فيها الفتاة لعائلته "بنجيبها كل شوية من حته، وجوزناها عرفي في المنيا وخلعت من جوزها".
التحقيقات: ذبيحة الكورنيش مجهولة الأب وتزوجت قاصر
كشفت تحقيقات وتحريات جهات التحقيق، والأجهزة الأمنية، عن تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة بمنطقة كورنيش النيل، والتي سلم خالها نفسه لرجال الشرطة مٌقرًا بارتكاب الواقعة، لسوء سلوكها، واعتيادها الهروب من منزله.
وتوصلت التحريات إلى أن الفتاة تُدعى "رحمة. ي. ن، 18 سنة"، منسوبة لعائلة الأم نظرًا لأنها مجهولة الأب، وليس لديها اشقاء اعتادت الشجار مع خالها وهروبها إلى رمسيس والإقامة مع بعض الباعة المتجولين وبائعات المناديل.
أشارت التحقيقات إلى أن الخال المتهم سبق وأرغم الفتاة وهي قاصر على الزواج عرفيًا من شخص بالمنيا، لكنها هربت منه.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق