اخبار الحوادث

ارتكب 107 واقعة.. القبض على مأذون شرعى لزواج القاصرات في الشرقية



كتب- علاء عمران:

‏ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على مأذون شرعى بالشرقية تخصص فى تزوير المحررات لتزويج القاصرات.

وأكدت تحريات إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر، أن "عبدالله.م -62 سنة"، "مأذون شرعى"، مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية، ارتكب 107 واقعة تزويج قاصرات.

وأشارت التحريات، أن المتهم اعتاد زويج القاصرات، من خلال التحايل على القوانين وإدخال الغش والتدليس على الجهات الحكومية، بموجب إبرام عقود زواج عرفية لفتيات قاصرات بغرض الحصول على منافع مادية.

عقب تقنين الإجراءات القانونية والأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية تم ضبط المتهم ، وبتفتيش مسكنه عُثر على 29 عقد عرفى لحالات زواج لفتيات قاصرات مزيله ببصمات وتوقيعات بأسماء مختلفة، 78 إيصالة أمانة خالية البيانات مزيلة بتوقيعات لأسماء مختلفة منسوبة للأزواج ووالدى الفتيات القاصرات .

كما عثر بحوزته على بندقية خرطوش عيار "12– 10"- طلقات نارية من ذات العيار، وبمواجهة المتهم أقر بصحة ما أكدته التحريات بمزاولة نشاطه الإجرامى الآثم.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، ويأتى ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة كافة صور الخروج على القانون ومواجهة الأنشطة الإجرامية التى من شأنها التأثير على إستقرار المجتمع.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق