اخبار المنوعاتطب وصحة

لقطات غريبة على سناب شات تكشف خيانة رجل لصديقته (فيديو)



لقطات غريبة على سناب شات تكشف خيانة رجل لصديقته (فيديو)  ألقي القبض على رجل يخون صديقته عندما شاهدت صديقتها المقربة مقطع فيديو له وهو يقبل امرأة أخرى.
نشر شاب مقطع فيديو عبر سناب شات يستعرض فيه حركاته الراقصة داخل ملهى ليلي، لكنه فوجئ أنه أمسك بشاب يخون صديقته دون قصد.
وقال الشاب الذي يعيش فيي بوسيلتون بأستراليا: إن أحد أصدقائه سجل لقطات له وهو يرقص بواسطة الهاتف، لكن اللقطات أثارت غضب فتاة عندما أدركت أن الرجل في الخلف يخون صديقتها مع فتاة أخرى.
وقالت الفتاة: إنها ظلت تعيد تشغيل الفيديو حتى تأكدت أنه حبيب صديقتها، وقامت بإرسال اللقطات لصديقتها، لكن الغريب أنهما لا يزالان معا.
وأضافت أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك، لقد تم القبض عليه من قبل وفي نفس الملهى قبل اربع سنوات. وأوضحت أن صديقتها لا تزال مستمرة في علاقتها مع حبيبها حيث جمعتهما علاقة قوية منذ فترة طويلة.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا لقطات غريبة على سناب شات تكشف خيانة رجل لصديقته (فيديو)  لقطات غريبة على سناب شات تكشف خيانة رجل لصديقته (فيديو)  لقطات غريبة على سناب شات تكشف خيانة رجل لصديقته (فيديو)  لقطات غريبة على سناب شات تكشف خيانة رجل لصديقته (فيديو)  لقطات غريبة على سناب شات تكشف خيانة رجل لصديقته (فيديو)  لقطات غريبة على سناب شات تكشف خيانة رجل لصديقته (فيديو)  لقطات غريبة على سناب شات تكشف خيانة رجل لصديقته (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق