اخبار الفن

أحمد داوود يكشف أسباب نجاح “122” في تحقيق أعلى إيرادات




كشف الفنان أحمد داوودعن سعادته بردود الأفعال الإيجابية حول فيلم “122” محققا أعلى الإيرادات في السينما منذ طرحه. وقال في تصريح خاص لـ”العرب اليوم” : لأول مرة في مصر يعرض فيلم بإستخدم تقنية الـ4D في السينما المصرية وهو فيلم مشوق وبه إثارة ورعب، وهذه النوعية من الأفلام كانت غائبة على الساحة السينمائية منذ فترة طويلة.

وحول الصعوبات التي واجهها في العمل أعلن إن التصوير لساعات طويلة أصعب ما واجهه في فيلم “122”، ففي بعض المشاهد بدى على وجهه الإرهاق من عدم النوم ومواصلة التصوير.

يشار إلي إن فيلم “122” أول فيلم مصرى يعرض بهذه التقنية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول قصة حب بين شاب (أحمد داوود) من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى عالم من العمليات المشبوهة، لكنهما يتعرضان لحادث أليم، ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليواجها أسوأ كابوس في حياتهما، ويقضيان أوقاتاً مفزعة في هذا المستشفى.

واستطاع الفيلم أن يحقق إيرادات مرتفعة منذ طرحه بدور العرض في مصر، كما لاقى الفيلم إقبالا كثيفًا وردود أفعال إيجابية للغاية لدى عرضه بدور السينما في الإمارات والخليج بقاعات العرض ثنائية الأبعاد وقاعات العرض المتخصصة لتقنية 4DXوMX4D.

ويشارك في بطولة الفيلم: طارق لطفي، وأمينة خليل، ومحمود حجازى، وأحمد الفيشاوى، ومحمد محمود، وتأليف صلاح الجهينى وإخراج العراقي ياسر الياسرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق