اخبار الفن

أحمد سلطان مخترع مجنون مع علي ربيع في “فكرة بمليون جنيه”




بدأ الممثل الشاب أحمد سلطان تصوير مشاهده في مسلسل “فكرة بمليون جنيه” مع علي ربيع والمخرج وائل إحسان.

يجسد سلطان خلال أحداث المسلسل شخصية كوميدية، عن شاب صاحب تركيبة عقلية غريب، أقرب إلى الجنون يأتي من الأقاليم إلى القاهرة، بحثاً عن حلمه في مجال الاختراع، ويساعده علي ربيع الذي يجسد شخصية طالب في كلية الهندسة على تحقيق أحلامه أيضا في نفس المجال.

وتحدث العديد من المفارقات الكوميدية بين سلطان وعلى ربيع خلال أحداث العمل، خاصة وأن هناك العديد من المشاهد التي تجمعهما سويا، التي تؤثر بشكل واضح في الأحداث الدرامية للمسلسل.

ومن جانبه قال أحمد سلطان أنه سعيد بالتعاون مع الممثل علي ربيع، الذي وجد بينهما تناغم فني كبير، هذا بجانب حبه للكوميديا التي يقدمها في اعماله الفنية.

وأضاف سلطان أنه كان يتمني منذ وقت طويل أن يعمل مع المخرج وائل إحسان، الذي يعتبره من أهم مخرجي الكوميديا في مصر، كما إنه يتميز بطابع فني خاص، ولوناً مختلفاً من ألوان الفن والإخراج، هذا بجانب المنتج صادق الصباح الذي يعمل دائماً على توفير كافة الإمكانيات التي تسمح بأن يخرج المسلسل في أفضل صورة.

مسلسل “فكرة بمليون جنية” يشارك في بطولته بجانب علي ربيع كل من كريم عفيفي وصلاح عبد الله وصابرين وسهر الصايغ وملك قورة وأحمد سلطان وولاء الشريف ومحمد محمود، المسلسل من إنتاج صادق الصباح وتأليف ورشة عمل (إبراهيم محسن وأمين جمال وشريف يسرى ومحمد فتحى عبد المقصود) ومن إخراج وائل إحسان، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل عبر شاشة قناة MBC.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق