اخبار الفن

ريم البارودي تكشف أسراراً عن علاقتها بالرجال.. وماذا قالت عن أحمد سعد؟!




استضافت الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها “قطعوا الرجالة” المذاع على فضائية “النهار” الفنانة ريم البارودي، التي تحدثت خلالها عن أهمية الحب في حياتها.

وأكدت أنها لم تمر بتجربة حب حقيقية حتى الآن وأنها لا يمكن أن تستغني عن الرجال ولكن كزملاء وأصدقاء، وأن أول علاقة لها كانت في فترة المراهقة عاشتها مع نفسها وكان رجلا يعبر الطريق.

وقالت ريم إنها لم تحب حباً حقيقياً في كل تجاربها، وأنها لا تعرف معنى الحب الحقيقي لأنها لم تعشه، وأنها قد يأتي عليها وقت تشعر بأنها تحب شخصاً ما وفي اليوم التالي لا تشعر أنها تحب.

وأكدت أن الرجل الحقيقي من يستطيع أن يحتوي المرأة ويحبها والرجولة لا تعني الإمكانيات المادية ولكن تعني حب الرجل للمرأة واحتواءها وتقديرها واحترامها.

وقالت ريم في معرض الحديث عن الرجال في حياتها: “قطعوا الرجالة”، وعن الصفات المشتركة في الرجال في حياتها أنا تشعر أحيانا بالإعجاب برجل في حياتها لكن بمجرد انتهاء العلاقة تكتشف أنها لم تكن تعجب حقيقة به وتقول لنفسها “أنا عملت كده في نفسي إزاي”.

وأضافت أنها مرت بقصة حب حقيقية مرة واحدة في حياتها وهي التي مرت بها مع أحمد سعد والتي استمرت لفترة طويلة، حيث كان بها الكثير من الأحداث والمواقف، وأنها لم تتزوجه سراً كما أشاع البعض، ولكن عائلتها وعائلته كانوا يعرفون أمر الزواج وعلقت على هذا الكلام بأن من قال حر في اعتقاده، لأن الناس رأت العلاقة فقط على صفحته بفايسبوك.

يذكر أن ريم تنتظر عرض فيلم “خطيب مراتي” والذي يعد آخر تجربة لها مع أحمد سعد وكانا قد انتهيا من تصويره قبل أن تتفاقم المشكلات بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق