اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

فيديو : برشلونة يتغلب على جيرونا بهدفي سيميدو وميسي ويواصل الصدارة


هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يتغلب على فريق جيرونا بهدفين مقابل لاشيء خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم في الجولة الـ 21 من الليغا .

وبدأ برشلونة المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى ، وفي الدقيقة العاشرة تمكن البرتغالي نيلسون سيمنيدو من أن يفتتح التسجيل مبكرا في المباراة بعد لعبة جماعية رائعة ليتقدم الفريق الاحمر والأزرق بهدف مقابل لاشيء .

و في الدقيقة الـ13 طالب لاعبو جيرونا حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء لصالحهم بعدما شد البا قميص ستيواني داخل المنطقة ولكن الحكم امر باستئناف اللعب .

وفي الدقيقة الـ14 أهدر البرازيلي فيليب كوتينهو نجم برشلونة هدفا محققا بعدما انفرد بحارس جيرونا ولكنه لم يفلح في تسديد الكرة في الشباك ، حيث سددها في حارس المرمى لتضيع على برشلونة فرصة تسجيل الهدف الثاني .

وفي الدقيقة 29 احتسب الحكم خطأ لبرشلونة تقدم ميسي ليسدده ولكنه سدده في حائط الصد ، وفي الدقيقة 43 كاد جيرونا أن يعدل النتيجة في شباك برشلونة بعد فرصة محققة للتسجيل تصدى لها أولا شتيغن ثم أبعدها بيكيه عن مرماه ببراعة لينقذا شباكهما من هدف محقق . لينتهي الشوط على هدف سيميدو .

في الشوط الثاني وعند دقيقته السادسة تدخل لاعب جيرونا بيرناردو بقوة من الخلف على مهاجم البلوغرانا لويس سواريز مما دفع الحكم ليشهر في وجهه البطاقة الحمراء ليغادر الملعب ويترك فريقه يلعب منقوصا .

واستمرت محاولات برشلونة تحو تسجيل هدف ثان وتعزيز تقدمه في المباراة ، وفي الدقيقة 68 نجح في الوصول إلى مبتغاه بعدما تمكن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من أن يسدد كرة ناجحة في الشباك ليتقدم برشلونة بهدفين مقابل لاشيء .

هدف سيميدو / هدف ميسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق