اخبار المنوعاتطب وصحة

أمعاء تخرج من بطن رضيع بعد محاولة والديه إجراء عملية له (صور)



أمعاء تخرج من بطن رضيع بعد محاولة والديه إجراء عملية له (صور)  استخدم أبوان سكينا لإجراء عملية جراحية على طفلهما حديث الولادة ما تسبب في خروج 50 سنتيمترا من الأمعاء من بطنه.
قال الوالدان- اللذان لديهما أربعة أطفال آخرين- إنهما لاحظا وجود انتفاخ بالقرب من سرة الطفل وحاولا السماح للهواء بالنفاذ.
وذكر موقع ذا صن أن الطفل الذي كان عمره 41 يوما في ذلك الوقت تم نقله إلى غرفة طوارئ محلية في الصين، وقال الأطباء إن نحو 50 سنتيمترا من الأمعاء خرج من بطنه مع تحول النصف إلى اللون الأرجواني.
ومن المحتمل أن الأبوين تصرفا بتهور بسبب فقرهما وجهلهما.
وأضافت التقارير أن الطفل تم نقله إلى مستشفى أكبر لعلاجه، ونجح الأطباء في إعادة الأمعاء إلى الجسم، وأصبحت حالته مستقرة بعد خمسة أيام من العملية الجراحية ومراقبته.
وقال الطبيب المعالج إن الفتق السري مشكلة يعاني منها نسبة كبيرة من المواليد، فبعضها يختفي من تلقاء نفسه بمرور الوقت، في حين يمكن حل المشكلة بإجراء عملية جراحية بسيطة. أمعاء تخرج من بطن رضيع بعد محاولة والديه إجراء عملية له (صور)  أمعاء تخرج من بطن رضيع بعد محاولة والديه إجراء عملية له (صور)  أمعاء تخرج من بطن رضيع بعد محاولة والديه إجراء عملية له (صور)  أمعاء تخرج من بطن رضيع بعد محاولة والديه إجراء عملية له (صور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق