اخبار المنوعاتطب وصحة

«إزاى تخنق جارك».. مقالب الأشخاص في شركاء السكن (صور)



«إزاى تخنق جارك».. مقالب الأشخاص في شركاء السكن (صور)  نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، مجموعة من الصور التي ترصد المقالب التي دبرها أشخاص لشركائهم في المسكن، ستجعلك تفكر مرتين قبل القيام بخطوة مشاركة منزل مع أحدهم.
قامت امرأة بطلاء صابون الوجه بطلاء الأظافر حتى لا يعمل، وغطى أحدهم أرض غرفة شريكه بأكواب المياه الممتلئة، ووضع أحدهم عنكبوت بلاستيكي داخل أباجورة صديقه ليبدو بحجم كبير للغاية.
وضع آخر وجه مهرج في المرحاض ليبث الرعب في نفس زميله، وأخفى آخر المناديل الورقية من أمام زميله ليتركه في موقف لا يحسد عليه، وغطى شاب سرير زميله بالحشرات البلاستيكية لتبدو كمشهد من أفلام الرعب.
غطت امرأة البصل بالشيكولاتة لتخدع من تسكن معها، ووضع آخر رداء غريب لطبيب على سريره. «إزاى تخنق جارك».. مقالب الأشخاص في شركاء السكن (صور)  «إزاى تخنق جارك».. مقالب الأشخاص في شركاء السكن (صور)  «إزاى تخنق جارك».. مقالب الأشخاص في شركاء السكن (صور)  «إزاى تخنق جارك».. مقالب الأشخاص في شركاء السكن (صور)  «إزاى تخنق جارك».. مقالب الأشخاص في شركاء السكن (صور)  «إزاى تخنق جارك».. مقالب الأشخاص في شركاء السكن (صور)  «إزاى تخنق جارك».. مقالب الأشخاص في شركاء السكن (صور)  «إزاى تخنق جارك».. مقالب الأشخاص في شركاء السكن (صور)  «إزاى تخنق جارك».. مقالب الأشخاص في شركاء السكن (صور)  «إزاى تخنق جارك».. مقالب الأشخاص في شركاء السكن (صور)  «إزاى تخنق جارك».. مقالب الأشخاص في شركاء السكن (صور)  «إزاى تخنق جارك».. مقالب الأشخاص في شركاء السكن (صور)  «إزاى تخنق جارك».. مقالب الأشخاص في شركاء السكن (صور)  «إزاى تخنق جارك».. مقالب الأشخاص في شركاء السكن (صور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق