اخبار المنوعاتطب وصحة

لقطات مقززة للحظة وضع امرأتين شعرا في البيتزا للحصول على تعويض (فيديو)



لقطات مقززة للحظة وضع امرأتين شعرا في البيتزا للحصول على تعويض (فيديو)  حاولت سيدتان الاحتيال على مطعم في مدينة ساندرلاند، شمال شرق إنجلترا، بادعاء عثورهما على شعر بشري في بيتزا طلبتاها، وذلك لاسترداد ثمن البيتزا المدفوع، إضافة إلى مشروبات لهما من المطعم.
ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صدق مسئولو المطعم ادعاء السيدتان أولا، وردوا لهما 7 جنيهات استرليني قيمة البيتزا إضافة إلى منحهمت مشروبات مجانية، قبل أن يتشككوا في الأمر، ويرجعوا إلى كاميرات المراقبة في الطعم التي أظهرت الحقيقة التي صدمت موظفي المطعم.
أظهر مقطع الفيديو لحظة انتزاع إحدى المرأتين شعرا من رأسها ثم وضعته وسط البيتزا، وساعدتها صديقتها في حبك الحيلة، كما قطعت الشعر ليكون قصيرا، ويبدو منطقيا أن يختلط بالبيتزا.
وبالبحث تبين لموظفي المطعم أن الشعر لم يتطابق مع أي موظف كان يعمل في ذلك اليوم وتحديدا تلك المناوبة، وأوضح جو سميث مدير العمليات في المطعم، أنهم فوجئوا بالشكوى، لأنهم يثقون في عملهم، كما أنهم لم يظنوا أن هناك شخصًا يمكن أن يكون بهذا الخبث والاحتيال. لقطات مقززة للحظة وضع امرأتين شعرا في البيتزا للحصول على تعويض (فيديو)  لقطات مقززة للحظة وضع امرأتين شعرا في البيتزا للحصول على تعويض (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق