اخبار المنوعاتطب وصحة

شمبانزي عبقري يصنع سلما من فروع الأشجار ويهرب من حديقة الحيوان



شمبانزي عبقري يصنع سلما من فروع الأشجار ويهرب من حديقة الحيوان  استخدم شمبانزي ذكي فروع الأشجار المكسورة لصنع سلم للهرب من حديقة حيوان بلفاست.
تم رصد الشمبانزي يتجول داخل حديقة الحيوان، لكن سرعان ما عاد إلى قفصه بعد أن قام أحد الزوار بتنبيه الموظفين وإبلاغهم بهرب الحيوان.
تمكنت "شانيل باكستر"، من أيرلندا الشمالية، من تصوير لقطات للشمبانزي أثناء مغامرته، وقالت إنها لم تشعر بأي خطر، لكن الأطفال كانوا في حالة صدمة عندما رأوا الشمبانزي يتسلق السلم حتى وصل إلى أعلى السور وهرب من حظيرته، وبدأ يتجول في الحديقة.
وشكر مدير الحديقة أفراد الجمهور الذي سارعوا في الإبلاغ عن الحادث، حيث تحرك حراس الحديقة لإعادة الحيوان إلى حظيرته، ويعتقد أن بسبب العواصف العاتية تمكن الشمبانزي من كسر فروع الأشجار واستخدمها كسلم للهرب. موضحا أنهم قد يضطرون لإزالة الأشجار أو جعلها أقصر حتى لا يتكرر الحادث.
وفي الشهر الماضي، اختفى حيوان باندا أحمر من حديقة حيوان قبل أن يكتشفه رجل على الطريق. شمبانزي عبقري يصنع سلما من فروع الأشجار ويهرب من حديقة الحيوان  شمبانزي عبقري يصنع سلما من فروع الأشجار ويهرب من حديقة الحيوان  شمبانزي عبقري يصنع سلما من فروع الأشجار ويهرب من حديقة الحيوان  شمبانزي عبقري يصنع سلما من فروع الأشجار ويهرب من حديقة الحيوان  شمبانزي عبقري يصنع سلما من فروع الأشجار ويهرب من حديقة الحيوان  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق