اخبار المنوعاتطب وصحة

رجل عازب يبيع نفسه في عيد الحب والأسعار تبدأ من 178 جنيها



رجل عازب يبيع نفسه في عيد الحب والأسعار تبدأ من 178 جنيها  توصل رجل عازب إلى طريقة فريدة لضمان عدم قضاء عيد الحب بمفرده عن طريق بيع جزء من وقته.
قدم "بيتر وايلدنج" من نيوزيلندا الفرصة للنساء لشراء موعد غرامي معه، والأسعار تبدأ من 7.81 جنيه إسترليني (178 جنيها مصريا).
وذكر موقع ميرور أن بيتر عانى من نزيف في المخ عندما كان في الثانية عشرة من عمره والذي أوشك على قتله، وحال دون مواعدة أي فتاة في سنوات شبابه.
ويأمل الآن تعويض ما فاته من خلال الحصول على عدة مواعيد غرامية بهدف العثور على الفتاة المناسبة.
أعلن بيتر عن الموعد الخاص عبر فيس بوك، حيث قدم مجموعة من الباقات المختلفة، وتبدأ أسعار المواعيد الغرامية من سعر 8 جنيهات إسترليني، والتي تتضمن قضاء الوقت لمدة ساعة في الصباح والحديث.
وسيتضاعف السعر عند قضاء ساعتين معا في الصباح وتناول مشروب الشوكولاتة مع تشابك الأيدي.
لكن عند دفع المزيد من المال، ستحصل سعيدة الحظ على المزيد من الامتيازات مثل السباحة وتناول فطيرة مع مشروب، بالإضافة إلى وجبة ماكدونالز والتقاط الصور معا.
ويسمح بيتر للدفع له لتناول العشاء مع العائلة لكنه يتقاضى أكثر إذا توجب عليه قضاء الوقت مع أشقاء الفتاة، وسيتظاهر بأنه صديقها على فيس بوك لعدة أسابيع.
كما يمكن شراء باقة مدتها 15 ساعة طوال الليل مقابل 150 دولارا. رجل عازب يبيع نفسه في عيد الحب والأسعار تبدأ من 178 جنيها  رجل عازب يبيع نفسه في عيد الحب والأسعار تبدأ من 178 جنيها  رجل عازب يبيع نفسه في عيد الحب والأسعار تبدأ من 178 جنيها  رجل عازب يبيع نفسه في عيد الحب والأسعار تبدأ من 178 جنيها  رجل عازب يبيع نفسه في عيد الحب والأسعار تبدأ من 178 جنيها  رجل عازب يبيع نفسه في عيد الحب والأسعار تبدأ من 178 جنيها  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق