اخبار المنوعاتطب وصحة

قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)

قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  شهدت الستينات تحسنا كبيرا في اقتصاد اليابان، بما في ذلك السكك الحديدية.
تم افتتاح أول خط قطار سريع في عام 1964، وبدأ العديد من القطارات السريعة وقطارات النوم تجتاح البلاد، حيث بلغت قطارات النوم اليابانية ذروتها في السبعينات.
ويعد " صن رايز سيتو" و" صن رايز إزومو" القطارين الوحيدين اللذين يعملان بانتظام. ويتصل القطاران معا ليصبحا قطارا طويلا مكونا من 14 عربة، وتبدأ الرحلة من طوكيو حتى أوكاياما.
في محطة أوكاياما، يتم فصل القطارين إلى قطار مكون من 7 عربات، ويمضي كل منهما في طريقه إلى وجهات مختلفة.
تم تجهيز العربات بكبائن خاصة ومنطقة مفتوحة تسمح للعملاء بالجلوس على أرضية مغطاة بالسجاد، ويمكن للمسافرين استخدام دش الاستحمام لمدة 6 دقائق، لكن تذكرة هذه الخدمة محدودة وينصح بشرائها قبل الرحلة بوقت مبكر.
وتشمل المرافق الأخرى في القطار دورات المياه وآلات البيع وقاعات للجلوس.
وإلى جانب القطارين الشهيرين، تحاول العديد من شركات السكك الحديدية اليابانية جذب عملاء جدد من خلال تقديم قطارات فاخرة للنوم، تحتوي عادة على قاعات خمس نجوم مزودة بمدافئ وإطلالات بانورامية للطريق، وقوائم طعام أعدها أشهر الطهاة، وقد يصل سعر الرحلة إلى 10 آلاف دولار. قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  قطار النوم في اليابان يبهر الإنترنت بتصميماته الداخلية (صور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق