اخبار الفن

علي ربيع يكشّف سبب تسمية مسلسل “فكرة بمليون جنيه” بهذا الاسم




كشّف الفنان علي ربيع، أنه تم الاستقرار على تسمية المسلسل الجديد لرمضان المقبل باسم “فكرة بمليون جنيه”، لكونه الأقرب والأنسب للتعبير عن الحالة والقصة، التي يُناقشها المسلسل.

وأكّد في تصريح خاص لـ”العرب اليوم”، أن كل ما يُنشر ويُقال أن المسلسل يتناول تجارة الآثار، هي أخبار عارية تمامًا وليس لها أ أساس من الصحة، موضحًا أن العمل بعيد تمامًا عن فكرة تجارة الآثار، ولكنه يتناول موضوع مهم ومفيد ويشغل اهتمام الكثيرين، وسيتم الكشف عنه، حينما يتم عرض المسلسل عبر شاشة القنوات الفضائية في رمضان المقبل.

وأعلن ربيع أن المسلسل سيقدمه للجمهور في شكل جديد ومختلف، عن مسلسل “سك على أخواتك”، والذي تم عرضه، رمضان الماضي، مشيرًا أن فكرة المسلسل جديدة وتحتوي على كوميديا مختلفة للمشاهدين.

يُشار إلي أن مسلسل “فكرة بمليون جنيه”، تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان، ويُشارك في بطولته بجانب على ربيع، صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وملك قورة، وطارق عبد العزيز، وولاء الشريف، ووليد فواز، وحنان سليمان، وأحمد سلطان، وطفل ” ذا فويس” أحمد السيسي، ومحمد محمود، وآخرون، والعمل من إنتاج شركة “المتحدين ميديا برودكشن” للمنتج صادق الصباح.

يُذكر أن أخر أعمال على ربيع مسلسل “سك على أخواتك”، وتم عرضه في رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته كريم عفيفي، وسهر الصايغ، وهنا الزاهد، وصبري فواز، وسلوى خطاب، وصلاح عبد الله، وميرنا نور الدين، واللبنانية جيسي عبده، وهادى الجيار، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق