أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

الجزائر: رئيس الوزراء يدعو حزبه لدعم بوتفليقة في الانتخابات الرئاسية




الجزائر – (أ ش أ)

دعا أحمد أويحيى الوزير الأول (رئيس الوزراء) الجزائري أمين عام حزب التجمع الوطني الديمقراطي "الأرندي" الشريك في الائتلاف الحاكم، إلى حشد كل قدرات وطاقات حزبه لدعم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة والمساهمة في تحقيقه الفوز بعهدة رئاسية جديدة لضمان الاستمرارية في بناء الجزائر وتقدمها.

وقال أويحيى – في رسالته بمناسبة الذكرى 22 لتأسيس الحزب – إن "الأرندي يزخر بقدرات بشرية معتبرة ذات تجربة عالية، بات عليه أن يكون قدوة في تنشيط نقاشات وطنية والمساهمة من أجل بروز توافق وطني حول تحديات الساعة".

وأضاف أويحيى أنه "على عائلتنا السياسية أن تكرس كفاءاتها وطاقاتها للتوعية بالتحديات الكبرى التي تواجه بلادنا على جميع الأصعدة، في ظل محيط متأزم".

ودعا كوادر الحزب للمساهمة في ترقية الحس المدني الذي يعتبر النواة الأساسية لأي مجتمع متحضر، سعيا للتقدم والازدهار والرخاء.

وعن مكانة الأرندي في الساحة السياسية بالجزائر، أشار أويحيى إلى القوة التي اكتسبها التجمع الوطني الديمقراطي على الساحة السياسية الوطنية، والذي يعتبر مكسبا ثمينا يجب صونه وتعزيزه من خلال عمل دؤوب يرتكز أساسا على الحرص على فتح صفوف الحزب لكل شرائح المجتمع

وقال إن "التجمع الوطني الديمقراطي منذ نشأته حرص أن يكون برنامجه وخطابه متكيفا مع العصر وتحدياته في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، باعتبار أن التجمع ليس حزب الشعارات بل حزب تحاليل واقتراح الحلول ويجب أن يبقى هكذا اليوم وغدا ودائما".

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق