اخبار المنوعاتطب وصحة

رجل يعالج القلق بأكل الحجارة والعملات المعدنية وأغطية الزجاجات



رجل يعالج القلق بأكل الحجارة والعملات المعدنية وأغطية الزجاجات  صُدم أطباء كوريون بعد إزالة كومة من الحجارة وأغطية الزجاجات والعملات المعدنية من معدة رجل بعد تناولهم لعلاج القلق.
ذكر موقع ميرور أن الرجل البالغ من العمر 54 عاما دخل إلى المستشفى يعاني آلاما حادة في المعدة والانتفاخ، وبعد إجراء العديد من الفحوصات، لاحظ الأطباء وجود عدد ضخم من الحجارة الصغيرة في معدة الرجل، بالإضافة إلى عشرات الأجسام الغريبة من بينها أغطية الزجاجات والعملات النقدية التي تزن نحو 2 كيلو جرام.
ونشر الطبيب بيونغ وا تشوي الحالة الغريبة في المجلة الأمريكية للحالات الطبية، وأوضح أن المريض ابتلع الأجسام الغريبة على مدى فترات طويلة لعلاجه من القلق، وعندما تم استجوابه، اعترف الرجل بأنه كان يبتلع النقود والحصى كلما شعر بالقلق على الرغم من تعاطيه المخدرات للحفاظ على هدوئه.
وكشفت التقارير المحلية أن الرجل، الذي يعيش في شمال العاصمة سيول بالقرب من الحدود مع كوريا الشمالية، ولد بإعاقة ذهنية، حيث حاول الجراحون إزالة الحصى والأجسام الغريبة باستخدام المنظار، لكنهم فشلوا بسبب عددهم الضخم، وخضع الرجل لعملية جراحية لاستخراجها. رجل يعالج القلق بأكل الحجارة والعملات المعدنية وأغطية الزجاجات  رجل يعالج القلق بأكل الحجارة والعملات المعدنية وأغطية الزجاجات  رجل يعالج القلق بأكل الحجارة والعملات المعدنية وأغطية الزجاجات  رجل يعالج القلق بأكل الحجارة والعملات المعدنية وأغطية الزجاجات  رجل يعالج القلق بأكل الحجارة والعملات المعدنية وأغطية الزجاجات  رجل يعالج القلق بأكل الحجارة والعملات المعدنية وأغطية الزجاجات  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق