اخبار الفن

مذيعة “صدى البلد”: لا أخجل من ظهوري على الشاشة بملامح الحمل

كشفت نرمين عبد العزيز مقدمة برنامج “السيرك” عن بعض كواليس حلقات برنامجها موضحة أنها صممت على تصوير البرنامج الذى سيبدأ إذاعته على قناة “صدى البلد” يوم الجمعة 22 فبراير، وهى حامل فى الشهر الخامس، قائلة: “تحديث نفسي أن أظهر بوزن زائد وحامل رغم أن أغلب المذيعات يمتنعن عن الظهور على الشاشة فور بدء أول شهور الحمل لكنني لم أفعل”.

أوضحت نرمين أنها لا ترى أى مشكلة أو خجل فى ظهورها بملامح الحمل، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة للغاية بأنها تعمل أثناء حملها، مضيفة:”كنت فى أسعد لحظات حياتى وأنا أصور البرنامح وابنتى داخل بطنى، يكفي أنه عندما تكبر وتشاهد البرنامج ستكون سعيدة لأنها شاركت معي في تقديمه”.

قالت عبد العزيز: “التصوير كان صعبا بالنسبة لى لأننا كنا نصور من الساعة ١١ صباحاً حتى الساعة 4 الفجر كل يوم، ولم يكن يعرف أي من الفنانين ضيوف البرنامج أنني حامل، وكثيرا من الوقت كنت أصور وأنا أشعر بألم ودوخة، لذا اعتبر برنامج السيرك بمثابة ابنى الثالث”.

كشفت نرمين عن تعرضها لمتاعب صحية كثيرة أثناء التصوير لكنها كانت تتحامل على نفسها حتى تظهر الحلقة بشكل جيد ولا يشعر أحد من الضيوف أو العاملين بمتاعبها حتى لا يتسبب ذلك فى قلق داخل “اللوكيشن” مكان التصوير، مضيفة: “فى إحدى الحلقات غامرت بنفسى وحملى وطبطبت وسلمت على الأسد بدون أى قيود لكي نصور حلقة مميزة”.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق