اخبار الفن

تعرف على القصة الكاملة لرسالة مها بهنسي لزوجة طليقها ؟!!




نشرت المذيعة مها بهنسي على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشور تشكر فيه زوجة طليقها، في لفتة طيبة وأخلاقية منها ومعارضاً للتابوهات الاجتماعية المتعارف عليها في هذه الأمور.

وتفاجئ الكثير من متابعي مها، وأثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل، ولكن مها قالت في تصريحات صحفية إنها شعرت بوجوب شكر ريهام والتعبير لها عن الامتنان، ولم تكن متوقعة ردود أفعال المتابعين، ولكنها فوجئت باهتمامهم وتشجيعهم، وهذا أسعدها بأن تكون مثالا نافعا للناس، مشيرة إلى أنها على طبيعتها دائما وتشكر الشخص على أفعاله الجيدة.

في النهاية، نصحت مها بهنسي متابعيها بأن يتجردوا في نظرتهم للشخص ولا يضعوه في تصنيف مطلق، فلا يجوز أن نقول “كل الحموات أو زوجات الأب سيئات”، ولذلك يجب أن نحكم على الشخص من أفعاله فقط.

وتذكر مها تطلقت منذ سنوات، وبعدها تزوج والد ابنتي “لارا” بـ ريهام، وكنت قلقة في باديء الأمر، ولكن عندما رأيت معاملة ريهام لها في الأيام التي تذهب فيها لزيارة والدها، شعرت بطمأنينة وتأكدت أن معاملتها الجيدة ليست تمثيلًا بل نابعة من حب حقيقي لابنتي.

أضافت، لارا تحب زوجة أبيها جدًا، وتعتبرها والدتها الثانية، وهذا ما دفعنا أن نصبح أصدقاء بعيدًا عن أي شيء، وأصبحنا نخرج ونتحدث كثيرًا، وأشكر الله أنه وضع في طريقي امرأة جيدة مثلها، تحافظ على تماسك العائلة ويصبح أولادها أخوات ابنتي.

تعرف على القصة الكاملة لرسالة مها بهنسي لزوجة طليقها ؟!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق