أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةتحقيقات وملفات

تأخر الحرس وسيجارة الكيف.. مواقف محرجة لزعيم كوريا الشمالية في هانوي

سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على عدة مشاهد خلال زيارة الزعيم الكوري الشمالي إلى العاصمة الفيتنامية "هانوي" لعقد قمة ثانية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مستقلًا قطاره المضاد للرصاص.
سيجارة كيم
وأظهرت الصحيفة البريطانية مقطع فيديو للزعيم الكورى الشمالي كيم جونج أون، وهو يدخن سيجارة بينما يتحدث مع مسئولين كوريين شماليين مساء أمس في محطة قطار "ناننينج" الصينية قبل ساعات من وصوله إلى فيتنام لحضور القمة.
كما تظهر في الفيديو سيدة تبدو أنها شقيقة كيم يو جونج، وهي تمسك "طفاية" سجائر من الكريستال.
السجادة الحمراء
وفي ختام رحلة طويلة اجتاز خلالها 4 آلاف كيلومتر، توقف قطار كيم في محطة قطارات "دونج دانج" الواقعة في البلدة الفيتنامية الحدودية مع الصين والتي سيغادر منها على متن سيارة خاصة تقله إلى العاصمة هانوي حيث ستجري القمة.
لكن بمجرد نزول كيم من القطار كان في استقباله كبار المسؤولين الفيتناميين، على السجادة الحمراء التي تم فرشها كنوع من الاستقبال الحافل، لكن كيم تعرض للحرج عندما تأخر أحد الحراس الشخصيين في ملاحقته فور نزوله من القطار وأخذ يجري ليلحق به ويقف خلفه الأمر الذي أحرج كيم وجعله ينظر لحارسة ويواصل مسيرته دون الحديث معه.
سيارة خاصة
بعد أن وصل الزعيم الكوري الشمالي إلى فيتنام وغادر قطاره مستقلًا سيارة خاصة لإيصاله للعاصمة "هانوي"، أغلقت فيتنام محطة قطارها لاستقباله، كما أعلنت إغلاق الطريق السريع المؤدي من البلدة الحدودية إلى العاصمة هانوي بين الساعة السادسة صباحًا والساعة الثانية بعد الظهر، وذلك كي يتسنى لموكب كيم عبوره بدون عوائق، إضافة إلى تأمين مكثف يشمل مدرعة كاملة.
وعندما وصل كيم إلى الوجهة النهائية للفندق المقرر أن يقيم قية، قفز الفريق الأمني لكيم لفتح أبواب السيارة ومحاصرته من كافة الاتجاهات حتى يدخل إلى الفندق يأمان تجنبًا لأي هجوم مفتعل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق