اخبار الفن

ما الذي يربط سيمون بمحمد صلاح؟ – إليكم ما قالت




تحدثت الفنانة سيمون عن طفولتها وعلاقتها مع والدها وسبب تسميتها بهذا الاسم وإصرارها على عدم تغييره عندما دخلت مجال الفن في بدايتها.

قالت سيمون انها من الفنانين القلائل الذين اختاروا الظهور بأسمائهم الحقيقية في المجال الفني ولم يغيروه، وأوضحت أن والدها اختار لها اسمها تيمنا بالفيلسوفة والكاتبة الفرنسية سيمون دي بوفوار، وأنها عندما جاءت إلى مصر أخبرها بذلك وحرص على أن التقط معها صورة تذكارية.

وتابعت أن والدها رغم أنه ينتمي لصعيد مصر، لكنه كان شديد التفتح والإنسانية، ورفض تثقيب أذنها وهي طفلة صغيرة كما يفعل الآخرون لتمييز الإناث عن الذكور.

وقالت سيمون خلال حلولها ضيفة على برنامج “حديث المساء” الذي يعرض على شاشة قناة mbc، أنها تنتمي لبرج الجوزاء وولدت في نفس يوم ميلاد اللاعب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

كما تحدثت عن مشاركتها مع فاتن حمامة في فيلم “يوم مر ويوم حلو”، موضحة إنها من اختارتها بنفسها لدور لمياء مجرد أن شاهدتها أمامها، نصحتني بأن أظهر للجمهور باسمي ولا اختار لقبا لنفسي في المستقبل، كما أوضحت أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة كانت لا تحب الألقاب، والجمهور هو من لقبها بسيدة الشاشة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق