اخبار الفن

شهر راحة إجبارية لمحمد حماقي بعد الجراحة .. بالصور




قرر الطبيب المعالج للفنان المصري محمد حماقي خضوعه للراحة لمدة لا تقل عن شهر، بعد الإصابة التي تعرضت لها في قدمة، وتطلبت تدخل جراحي.

وعلم في الفن أن الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية لمحمد حماقي أوصى بضرورة خضوع حماقي للراحة لمدة لا تقل عن شهر كامل، وبعدها يتم تحديد الموعد الذي سيعود فيه لاستئناف نشاطه الفني، وإجراء جلسات العلاج الطبيعي، التي ستؤهله للحركة بشكل جيد في وقت أقصر.

وكان محمد حماقي قد أجرى عملية جراحية في قدمه بعد إصابته بكسر مضاعف في القدم اليسرى منذ أيام.

وتوجه حماقي بعدها لإحدى المستشفيات صباح الأربعاء لإجراء الجراحة، التي استلزمت تركيب شريحة و6 مسامير في قدمه، كما ألزمه الأطباء بالراحة التامة في الفترة المقبلة.

وأكدت مصادر مقربة من حماقي أن حالته الصحية الآن مستقرة، بعد الآلام التي تعرض لها على مدار يومين بسبب الكسر الذي تعرض له ولحين إجراء الجراحة، وأنه من المقرر بعد أن يتعافى تماما أن يجري بعض جلسات العلاج الطبيعي ليستأنف نشاطه بعدها من جديد.

حماقي قد أصيب بكسر في القدم اليسرى، أثناء مشاركته في مباراة كرة قدم مع بعض من أصدقائه، وتم نقل حماقي عقب إصابته مباشرة إلى المستشفى حيث تم عمل إسعافات سريعة، وتبين من الأشعة أن هناك كسر قوي في القدم اليسرى يتطلب تدخلا جراحيا وتم عمل جبيرة مؤقتة حتى لا تتفاقم الإصابة.

شهر راحة إجبارية لمحمد حماقي بعد الجراحة .. بالصور

يذكر أن محمد حماقي طرح في 24 يناير، أحدث ألبوماته الغنائية الذي حمل اسم “كل يوم من ده” الذي يعود به إلى جمهوره بعد غياب 4 سنوات.

وتعاون محمد حماقي فى البوم “كل يوم من ده” مع الشعراء أيمن بهجت قمر ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وأمير طعيمة ورمضان محمد وودود وتامر حسين وأحمد علي موسى، والملحنين عمرو مصطفى وتامر علي ومدين وعزيز الشافعي وشريف تاج ومحمد يحيى وشريف بدر ومحمد النادي، والموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق