اخبار الحوادث

إحالة تشكيل عصابي للجنايات سرقوا 18 مليون جنيه من شركة نقل أموال

كتب- طارق سمير:

أمرت النيابة العامة، بإحالة 11 متهما كونوا تشكيل عصابي إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بسرقة 18 مليون جنيه من شركة سيرفيس لنقل الأموال.

وكشفت تحقيقات نيابة مدينة نصر أول، أن المتهمين في 20 أغسطس 2018، سرقوا المنقولات والأوراق المملوكة لشركة سيرفيس لنقل الأموال بالطريق العام حال حملهم أسلحة بيضاء؛ مطاوي، أدوات تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، وحازوا وأحرزوا بالذات وبالواسطة وبغير ترخيص تلك الآلات دون مسوغا قانونيا من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وقال مراقب أمن بشركة السيرفيس لنقل الأموال، في شهادته، إنه حال استقلاله سيارة الشركة محل عمله قيادة المتهم الأول ورفقة الشاهد الثاني لتغذية ماكينات الصرافة الآلي عقب تسلمهم مبلغ نقدي قدرة 23 مليون جنيه و 58 ألف دولار أمريكي وعقب الانتهاء من تغذية ماكينة بنك "كريدي أجريكول"، فوجئ بقيام المتهم الأول بالفرار بالسيارة والاستيلاء على المبلغ المتبقي وقدرة 18 مليون جنيه و 5 آلاف دولار أمريكي، وتبلغ إليه بالعثور على السيارة بأحد شوارع مدينة نصر وبداخلها جزء من المبلغ المستولى عليه.

وأوضح رئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، أن تحرياته السرية دلته على قيام المتهمين بالاشتراك مع المتهم الأول بارتكاب الواقعة الخاصة بسرقة سيارة نقل الأموال المملوكة لشركة السيرفيس، حال حملهم أسلحة بيضاء فاستصدر إذنا من النيابة العامة لضبط وإحضار المتهمين، وتمكن من ضبطهم وضبط المسروقات وعدد من الأسلحة المستخدمة في الواقعة وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة.

وأقر كل المتهمين في التحقيقات بصحة التحريات وبارتكابهم الواقعة، وأن الأسلحة المضبوطة ملكهم واستخدموها في سرقة الأموال والتخطيط للسرقة وتنفيذ العملية.

المصدر: مصراوي

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق