اخبار المنوعاتطب وصحة

تاجر يبيع الخضراوات على عربة تجرها الماعز (فيديو وصور)



تاجر يبيع الخضراوات على عربة تجرها الماعز (فيديو وصور)  وجد بائع خضراوات طريقة بارعة لاستخدام ثلاثة معاز في عمله.
وكان عبد الحميد، البالغ من العمر 70 عاما، يبيع الخضراوات في عربة صغيرة لأكثر من عقدين، واعتاد أن يسحب عربته في شوارع مدينة أجرا الصغيرة، المدينة المعروفة بتاج محل في الهند، ولكن بسبب سنه، بدأ عبد الحميد استخدام معازه الثلاثة في جر العربة.
ويقول عبد الحميد إنه يحب معازه أكثر من حياته، وكان يصطحبهم معه إلى السوق منذ عشر سنوات، حيث اعتادوا ملاحقته كلما خرج من المنزل، لكنه أصبح عجوزا الآن ويقبل بأي مساعدة.
وظهرت المعاز في مقطع الفيديو تساعد صاحبها في دفع العربة الصغيرة، وسرعان ما جعلته أشهر بائع خضراوات في المدينة.
وعلى الرغم أن عبد الحميد لديه زوجة وأربعة أبناء وابنتان في المنزل، إلا أنه يفضل البقاء مع معازه كل الوقت، ولا يسمح لعائلته الاعتناء بهم، حيث يعتقد أنه إذا تركهم في المنزل سيموتون جوعا وعطشا.
وفي مقابل عمل المعاز الشاق، يقوم عبد الحميد بتغذيتهم بشكل متوازن ويطعمهم الحمص والأوراق المفضلة لديهم طوال اليوم، ويتأكد من حصولهم على أفضل رعاية طبية إذا مرضوا.
في حين قال ابنه البالغ من العمر 29 عاما إن سكان المنطقة يستخدمون الثيران أو الجاموس، لكن هواية والده الغريبة جعلته نجما في المنطقة. تاجر يبيع الخضراوات على عربة تجرها الماعز (فيديو وصور)  تاجر يبيع الخضراوات على عربة تجرها الماعز (فيديو وصور)  تاجر يبيع الخضراوات على عربة تجرها الماعز (فيديو وصور)  تاجر يبيع الخضراوات على عربة تجرها الماعز (فيديو وصور)  تاجر يبيع الخضراوات على عربة تجرها الماعز (فيديو وصور)  تاجر يبيع الخضراوات على عربة تجرها الماعز (فيديو وصور)  تاجر يبيع الخضراوات على عربة تجرها الماعز (فيديو وصور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق