اخبار الفن

دعاء مايك تايسون لعمرو سعد اثناء تصوير “حملة فرعون”




ينشغل عمرو سعد حاليا بتصوير مشاهده مع الملاكم العالمي مايك تايسون، في فيلم “حملة فرعون” والمقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

نشر عمرو سعد فيديو اثناء شروعه في تصوير بعض المشاهد، حيث تلقى تحية من مايك تايسون اثناء تواجده معه في موقع التصوير، كما قدم الدعاء له قبل تصوير مشاهده على سبيل التشجيع والدعم.

وعلق عمرو سعد بطريقة طريفة على دعاء مايك تايسون له وكتب عبر حسابه على Instagram، “لما مايك تايسون يدعيلك دعوة حلوة وأنت داخل تشتغل، ولا ويوم عيد الأم”.

وصل مايكل تايسون إلى القاهرة، مساء يوم السبت 16 مارس، استعدادا لمشاركته في أول فيلم مصري له “حملة فرعون” من إنتاج السبكي.

فور وصوله إلى القاهرة للمشاركة في فيلم “حملة فرعون”، زار الملاكم الأمريكي الشهير مايك تايسون منطقة الأهرامات، وحرص على التقاط عدد من الصور بصحبة زوجته.

واتفق المنتج محمد السبكي مع ومسئول إنهاء صفقات مشاركة النجوم العالميين فى الأعمال المصرية، على تصوير عدد محدود من المشاهد خلال الأيام المقبلة، معظمها سيكون مع الفنانة اللبنانية قمر وعمرو سعد وروبي، حيث يجسد دور أحد زعماء المافيا.

فيلم “حملة فرعون” بطولة عمرو سعد وروبي ومحمود عبد المغني وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.

دعاء مايك تايسون لعمرو سعد اثناء تصوير "حملة فرعون"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق