اخبار المنوعاتطب وصحة

شركة يابانية تبيع عبوات عسل داخلها دبابير



شركة يابانية تبيع عبوات عسل داخلها دبابير  أثار منتج عسل في مقاطعة أويتا اليابانية جدلا واسعا عبر الإنترنت مؤخرا، بعد نشر لقطات لدبابير عملاقة ميتة داخل عبوات العسل.
ذكرت التقارير أنه يُعتقد أن الدبابير اليابانية العملاقة توضع داخل جرة العسل، بينما لا تزال حية وتُترك لتغرق في السائل اللزج.
ووفقا لمقال تم مشاركته على أحد المواقع الإخبارية، يتم القبض على الدبابير الحية على يد مربي النحل أثناء محاولتهم التعدي على خلايا النحل لاستخدامها كزينة لجرار عسل الشركة.
ويدعي مسئولو الشركة أنه بالإضافة لاستخدام الدبابير كزينة فإن مستخلصات الدبابير الميتة تتسرب إلى العسل ما يضفي طعما لذيذا على العسل ويجعله أكثر صحية.
وتشير الشركة عبر موقعها الإلكتروني إلى أن المستخدمين لا ينبغي عليهم أكل الحشرة، بل العسل فقط. ويصل سعر جرة العسل بوزن 150 جراما نحو 11 دولارا. شركة يابانية تبيع عبوات عسل داخلها دبابير  شركة يابانية تبيع عبوات عسل داخلها دبابير  شركة يابانية تبيع عبوات عسل داخلها دبابير  شركة يابانية تبيع عبوات عسل داخلها دبابير  شركة يابانية تبيع عبوات عسل داخلها دبابير  شركة يابانية تبيع عبوات عسل داخلها دبابير  شركة يابانية تبيع عبوات عسل داخلها دبابير  شركة يابانية تبيع عبوات عسل داخلها دبابير  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق