اخبار الفن

بالصور – أخطاء خفية في فيلم Beauty and The Beast.. نراهن أنك لم تلاحظها

الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast، يعد إعادة إنتاج لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من خلال التصوير الحي.

ويدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش “دان ستيفنز” وامرأة جميلة تقع في غرامه “إيما واتسون”.

وعلى الرغم من تحقيق الفيلم الموسيقي Beauty and the Beast نجاحا كبيرا وتجاوز إيراداته المليار دولار عالميا، فإنه لم يخل من الأخطاء.

في مشهد لقاء “بيل” إيما واتسون بوالدها المحتجز في القصر إذ نشاهدها وهي ممسكة بالعصا بيد واحدة، ثم تتغير زاوية التصوير ونجدها ممسكة بيديها الإثنين وعندما تعود اللقطة مرة اخرى نجدها ممسكة العصا بيد واحدة.

بالصور -  أخطاء خفية في فيلم Beauty and The Beast.. نراهن أنك لم تلاحظها

مشهد آخر لـ “بيل” بعد أن تطعم الحمار بثمرة تفاح نجد الحبل مربوطا في حلق الحمار، وعندما تقترب اللقطة من الشاشة نجد أن الحبل مربوط مباشرة في خده.

بالصور -  أخطاء خفية في فيلم Beauty and The Beast.. نراهن أنك لم تلاحظها

في هذا المشهد تغادر “بيل” منزلها وهي تغني نجد الجهة الأمامية على يمينها يخفيها الظل، وفجأة نجد الزاوية تتغير أصبحت أكثر إشراقا.

بالصور -  أخطاء خفية في فيلم Beauty and The Beast.. نراهن أنك لم تلاحظها

جدير بالذكر أن الموسيقى التصويرية للنسخة الجديدة أعدها آلن منكين، الذي فاز بجائزة الأوسكار 8 مرات من بينهم؛ جائزة أفضل موسيقى لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم، ويتضمن الفيلم الجديد عدد من المقطوعات الشهيرة للنسخة القديمة أعيد تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني الجديدة كتبها منكين وتيم رايس.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق