اخبار الفن

صورة – مي حلمي توجه رسالة إلى جمهورها عقب حفل زفافها




وجهت مقدمة البرامج مي حلمي رسالة إلى جمهورها، عقب احتفالها بزفافها على المطرب محمد رشاد، مساء السبت 23 مارس.
ونشرت مي حلمي عبر حسابها على Instagram، مقطع فيديو وهي ترقص مع زوجها محمد رشاد على أنغام “الليلة دوب” لمصطفى قمر، وعلقت عليها قائلة :” قبل تصبحو على خير مافيش حاجه بتوقف قدام الحب والنصيب غلاب، أنا العروسة”.

قبل تصبحو علي خير مافيش حاجه بتوقف قدام الحب والنصيب ….. غلاب ❤️ انا العروسه ??? #بتاعت_الراديو

وأعربت مقدمة البرامج مي حلمي عن غضبها من الانتقادات التي وجهها البعض لها وللمطرب محمد رشاد بعدما اختارا التكتم على موعد حفل زفافهما، وفوجئ جمهورهما بهما يحتفلان به يوم السبت 23 مارس.

وأوضحت مي حلمي عبر حسابها على Twitter، أنها لا تعرف ما هي مشكلة البعض في احتفالها بزفافها بالطريقة السرية التي اختارتها لنفسها دون الإعلان عن موعد الزفاف.

وتابعت إنها تلقت أقاويل كثيرة بعد عدم اكتمال حفل زفافها الأول، ولم ترد على أي منها، مشيرة إلى أن حياتها ليست خبر أو سبق، ولو كانت كذلك لقدمتها لمن تريد.

وكتبت مي حلمي: “كفاياكم اعرفوا افرحوا للناس حرام عليكم سبونا نفرح النهادره”.

ايه مشكلتكم في ان الواحديفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه هو في ايه جرا للناس ايه مش كفاياكم قولتو وعدتو وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقي ولا قولت صح من غلط حياتي مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلي اديها لمين كفاياكم اعرفو افرحو للناس حرام عليكم سبونا نفرح انهارده#فرحه_مي_حلمي #محمد_رشاد

يشار إلى أن حفل الزفاف تم التحضير له خلال الفترة الماضية في سرية تامة، وبعيدا عن وسائل الإعلام، ولم يكشفا عن أي تفصايل، إلا لبعض الأصدقاء المقربين فقط الذين حضروا حفل الزفاف مساء السبت 23 مارس، والذي كان بمثابة المفاجأة لجمهورهما، بعد حفل الزفاف السابق الذي لم يتم وتسبب في صدمة لهما.

صورة - مي حلمي توجه رسالة إلى جمهورها عقب حفل زفافها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق