اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

لماذا يفضل زيدان ماني عن صلاح في سباق الإنتقال لريال مدريد ؟




هاي كورة_الصحافة المدريدية دائم التحدث عن رغبة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان في التعاقد مع ساديو ماني نجم منتخب السنغال وليفربول في الصيف المقبل .

ماني من أكثر اللاعبين اللذين يحبهم زين الدين زيدان ومتابعهم عن كثب حيث وصل للريدز ليفربول منذ ثلاثة أعوام مقابل 41 مليون يورو وخاض معهم 111 مباراة سجل فيهم 53 هدفا وصنع 21 أسيست وكان ماني قريب جدا من ريال مدريد الموسم الماضي وإتفق معه الفريق بالفعل لكن رحيل زيدان أوقف الصفقة.

زيدان يرى إن ماني يجيد اللعب في اليمين واليسار والمحور وقوي وسريع ويستيطيع المراوغة كما إنه هاديء ولايفتعل المشاكل ولا ينشغل بأي شيء غير كرة القدم وكلها عوامل ترجح كفة ماني وربما عدم وقوعه في مشاكل كثيرة خارج إطار كرة القدم أهم سبب يجعل زيدان يفضل ماني عن محمد صلاح كما إن ماني أيضا يجيد اللعب في وسط الملعب ويعطي حلول أخرى للمدرب بعكس محمد صلاح الذي يجيد فقط في المنطقة الهجومية.

بالطبع ليس هذا معناه إن ماني أفضل من محمد صلاح فمحمد صلاح هجوميا لايشق له غبار ولكن هذا رأي زيدان الذي يرى في ماني لاعب أكثر شمولية من محمد صلاح ويستطيع صنع منه حالة مشابهة لحالة لوكاس فاسكيز على نجاعة هجومية أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق