اخبار المنوعاتطب وصحة

طيار يحاول قتل زوجته بعد خلاف حاد بتحطيم طائرة في ناد (فيديو)



طيار يحاول قتل زوجته بعد خلاف حاد بتحطيم طائرة في ناد (فيديو)  حطم طيار طائرة مسروقة عمدا في نادي يستضيف احتفال بمولد طفل في محاولة لقتل زوجته بعد نزاع حاد يوم السبت.
نشر موقع ذا صن لقطات للطيار يحلق بالطائرة على انخفاض شديد لتهديد ضيوف الحفل الذي أقيم في بوتسوانا، ثم اصطدم بها في مبنى مباشرة.
وذكر الموقع أن الرجل لقي مصرعه بعد انفجار الطائرة وخلفت ورائها كرة نارية ضخمة، ولم يتعرض أي شخص لإصابات، حيث تمكنوا من إخلاء المكان قبل لحظات فقط.
وأضاف الموقع أن الضيوف لاحظوا أن الطائرة كانت تدور بالقرب من مبنى مطار ماتسينج بالقرب من العاصمة جابورون بعد غروب الشمس وهرعوا للخروج بسرعة.
وأظهرت لقطات مرعبة تم مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الطائرة تحلق على ارتفاع قريب من الأرض قبل لحظات من التصادم.
وكشفت التقارير أن الرجل وصل إلى الحفل قبل ساعات من الحدث دون دعوة، حيث قام بضرب زوجته أثناء خلاف حاد، ويُعتقد أنه سرق طائرة وبعد ذلك قام بتحطيمها في مبنى النادي، ما أدى إلى اندلاع حريق وتدمير 13 سيارة وبرج مراقبة الحركة الجوية.
كما قام بالاتصال بصديق من قمرة الطائرة المسروقة للتحقق من أن زوجته لا تزال في الحفل.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا طيار يحاول قتل زوجته بعد خلاف حاد بتحطيم طائرة في ناد (فيديو)  طيار يحاول قتل زوجته بعد خلاف حاد بتحطيم طائرة في ناد (فيديو)  طيار يحاول قتل زوجته بعد خلاف حاد بتحطيم طائرة في ناد (فيديو)  طيار يحاول قتل زوجته بعد خلاف حاد بتحطيم طائرة في ناد (فيديو)  طيار يحاول قتل زوجته بعد خلاف حاد بتحطيم طائرة في ناد (فيديو)  طيار يحاول قتل زوجته بعد خلاف حاد بتحطيم طائرة في ناد (فيديو)  طيار يحاول قتل زوجته بعد خلاف حاد بتحطيم طائرة في ناد (فيديو)  طيار يحاول قتل زوجته بعد خلاف حاد بتحطيم طائرة في ناد (فيديو)  طيار يحاول قتل زوجته بعد خلاف حاد بتحطيم طائرة في ناد (فيديو)  طيار يحاول قتل زوجته بعد خلاف حاد بتحطيم طائرة في ناد (فيديو)  طيار يحاول قتل زوجته بعد خلاف حاد بتحطيم طائرة في ناد (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق