اخبار المنوعاتطب وصحة

حيلة ذكية لطالبين ينقلان أريكة باستخدام سكوتر (فيديو)



حيلة ذكية لطالبين ينقلان أريكة باستخدام سكوتر (فيديو)  استحوذ الطالبان "مات وأليكس" على انتباه حي بأكمله بولاية ميسوري الأمريكية أثناء قيامهما بنقل أريكة باستخدام " سكوتر".
حاول الطالبان العثور على شاحنة لنقل الأريكة، لكن قررا أن يستخدما ذكاءهما والإبداع قليلا خلال عملية النقل.
وقال مات إنه تخرج الأسبوع الماضي، وسينتقل من المدينة لذا عرض أليكس شراء أريكته، لكنهما لم يتمكنا من العثور على شاحنة لنقلها. ثم تمكنا من استئجار دراجتين سكوتر، وبدأ الثنائي يتناوبان في توجيه الدراجات ورفع الحافة الخلفية للأريكة الثقيلة من وسط المدينة إلى شقة أليكس.
وأضاف أن الرحلة استغرقت ساعتين لنقل الأريكة لمسافة ميلين، ويشعر بالسعادة لأن المشهد أدخل البهجة على قلوب الكثير من السكان على طول الطريق.
تم مشاركة اللقطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما نالت إعجاب آلاف المستخدمين. حيلة ذكية لطالبين ينقلان أريكة باستخدام سكوتر (فيديو)  حيلة ذكية لطالبين ينقلان أريكة باستخدام سكوتر (فيديو)  حيلة ذكية لطالبين ينقلان أريكة باستخدام سكوتر (فيديو)  حيلة ذكية لطالبين ينقلان أريكة باستخدام سكوتر (فيديو)  حيلة ذكية لطالبين ينقلان أريكة باستخدام سكوتر (فيديو)  حيلة ذكية لطالبين ينقلان أريكة باستخدام سكوتر (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق