اخبار المنوعاتطب وصحة

قطة تركية غاضبة تهاجم الرجال والكلاب فقط.. الأطفال والنساء في مأمن



قطة تركية غاضبة تهاجم الرجال والكلاب فقط.. الأطفال والنساء في مأمن  هاجمت قطة غاضبة الرجال والكلاب خارج سوق في العاصمة التركية إسطنبول، لكنها تبقى بعيدة عن النساء والأطفال.
رصدت كاميرات المراقبة خارج سوق في إسطنبول القطة عدة مرات وهي تعتدي على الرجال والكلاب كلما مروا بجانبها، لكنها لا تقترب من النساء والأطفال المارين.
وكشفت التقارير المحلية أن المواطنين الذين يعتنون بالقطة يطالبون بفحصها من قبل طبيب بيطري لمعرفة سبب عدوانيتها.
ويزعمون أن القطة هادئة لكنها أظهرت عدوانية على الرجال والكلاب مؤخرا.
وقال أحد السكان إن القطة ليست برية ومعتادة على الناس، حيث تذهب إلى المنطقة كل يوم لأخذ الطعام إلى صغارها، كما أكد انها ليست عدوانية وربما يقوم أحدهم بإيذائها، حيث تهاجم عادة الذكور والكلاب، ولم يراها تعتدي على امرأة أبدا.
يشار إلى أن إسطنبول تشتهر بالقطط الضالة ويقدر عددها نحو 30 ألف قط في المدينة، ويهتم الكثير من السكان المحليين بمنحهم مأوى وترك الطعام لهم في أشد الشهور برودة. قطة تركية غاضبة تهاجم الرجال والكلاب فقط.. الأطفال والنساء في مأمن  قطة تركية غاضبة تهاجم الرجال والكلاب فقط.. الأطفال والنساء في مأمن  قطة تركية غاضبة تهاجم الرجال والكلاب فقط.. الأطفال والنساء في مأمن  قطة تركية غاضبة تهاجم الرجال والكلاب فقط.. الأطفال والنساء في مأمن  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق