اخبار المنوعاتطب وصحة

مراهقة تحقق ثروة من مساعدة الآباء الصينيين على تسمية أطفالهم (فيديو)



مراهقة تحقق ثروة من مساعدة الآباء الصينيين على تسمية أطفالهم (فيديو)  حصلت "بو جيسوب" البالغة من العمر 19 عاما على مئات الآلاف من الدولارات من خلال خدمتها المبتكرة عبر الإنترنت، التي تعتمد على مساعدة الآباء الصينيين على اختيار اسم إنجليزي مناسب لأطفالهم.
يحرص الآباء الصينيون على اختيار اسم باللغة الإنجليزية لسهولة نطقه، ومن هنا جاءت فكرة شركة بو " Special Name".
وتقدم بو مقترحات للعديد من الأسماء الإنجليزية التي تحمل معاني مختلفة مثل الصدق والطموح مقابل رسوم رمزية. وخلال 3 سنوات ونصف، ساعدت في تسمية 677،900 طفل صيني، وحققت أكثر من 400،000 دولار أمريكي، وهو ما يكفي لتغطية مصاريف دراستها الجامعية.
وقد ابتكرت بو شركتها في عام 2015 بعد مرافقة والدها في رحلة عمل إلى الصين، وطلبت واحدة من شركاء والدها مساعدتها في اختيار اسم إنجليزي لابنتها البالغة من العمر 3 سنوات. وسرعان ما أدركت بو أهمية اختيار الاسم المناسب في الثقافة الصينية، وخصوصا أن الدولة الآسيوية الآن قوة اقتصادية عالمية، والتفاعل مع الناطقين باللغة الإنجليزية وغيرها أمر ضروري، ويعتقد الكثير من الصينيين بأن الحصول على اسم باللغة الإنجليزية يجعل ذلك أسهل.
وبعد عودتها إلى مسقط رأسها في المملكة المتحدة، اقترضت بو 1500 جنيه أسترليني من والديها واستخدمت النقود لتصميم موقع عبر الإنترنت، حيث قضت وقت فراغها في ملء قاعدة بيانات تضم نحو 4000 اسم للذكور والإناث بالإنجليزية، وربطهم بخمس سمات رئيسية مثل الصدق والتفاؤل.
وفي البداية، عرضت بو الخدمة مجانا للترويج للموقع، ولكن بعد استخدامه من قبل 160 ألف شخص، بدأت فرض رسوم قدرها 60 سنت. واستطاعت تحقيق 407،443 دولار أمريكي، وساعدها ذلك في دفع الرسوم الجامعية والاستثمارات العقارية. مراهقة تحقق ثروة من مساعدة الآباء الصينيين على تسمية أطفالهم (فيديو)  مراهقة تحقق ثروة من مساعدة الآباء الصينيين على تسمية أطفالهم (فيديو)  مراهقة تحقق ثروة من مساعدة الآباء الصينيين على تسمية أطفالهم (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق