اخبار الفن

”القرار”.. فيلم قصير لدعم السيسي للرئاسة.. ومنتج الفيلم: إعلان عن دعمي للمشير..فيديو


كتبت منى الموجي:
كشفت شركة ”العدل جروب” عن الإعلان الأول لفيلم ”القرار”، وهو الفيلم الذي تنتجه الشركة تأييدا لترشح المشير عبد الفتاح السيسي ودعما له في حملته الانتخابية، ومن المفترض أن يشارك في الفيلم عدد من الفنانين المصريين المؤيدين لترشح السيسي.
فكرة الفيلم والإنتاج لجمال العدل الذي قال في تصريح خاص لمصراوي اليوم الجمعة: ”منذ 30 يونيه وموقفي انا وأخي مدحت مُعلن وهو دعم المشير السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة”، لافتا إلى أن شقيقه المنتج محمد العدل من مؤيدي المرشح حمدين صباحي، كما تضم عائلته أيضا مؤيدين للإخوان، فعائلته تعكس الواقع الذي يعيشه المجتمع المصري.
وأضاف العدل، أن طرح الفيلم مرتبط بإعلان المشير السيسي خوضه الانتخابات الرئاسية المُقبلة، مؤكدا أن لديه شبه يقين بأن السيسي سيخوض الانتخابات الرئاسية.
وحول الجدل الذي أثاره الفيلم بين نشطاء الفيس بوك قال جمال ”انا فنان وقررت إعلان تأييدي للسيسي من خلال تقديم فيلم قصير، ومن حق أي إنسان آخر ان يعلن تأييده لمرشحه بإنتاج 10 أفلام أو بأي طريقة أخرى”، ورفض جمال الإعلان عن أية تفاصيل حول الشكل النهائي الذي سيظهر به الفيلم.
فيلم ”القرار” فكرة وإنتاج جمال العدل، إخراج أحمد عبد العليم، ويضم مجموعة من الفنانين من بينهم كريم عبد العزيز، ومدته 20 دقيقة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراكاضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!