اخبار المنوعاتطب وصحة

أم مراهقة تلد رأس طفل وبقية الجسد ظل داخلها 24 ساعة (فيديو وصور)



أم مراهقة تلد رأس طفل وبقية الجسد ظل داخلها 24 ساعة (فيديو وصور)  تعرضت أم لصدمة نفسية بعد أن أنجبت رأس طفلها بينما ظل بقية جسد المولود بداخلها لمدة 24 ساعة.
بحسب موقع ذا صن، أصيبت الأم البالغة من العمر 19 عاما، وهي حامل في شهرها السادس، بالهلع عندما أنجبت رأس طفلها أثناء المخاض، وكان عليها الانتظار 24 ساعة أخرى قبل ولادة بقية الجسد.
وتخطط الأم "كاجيسو" لمقاضاة مستشفى تامبو ميموريال في بوكسبورج، جنوب أفريقيا، بعد اتهام الأطباء بالإهمال الطبي.
وقالت الأم إن الطبيب طلب منها أن تدفع لإنجاب طفلها لكن دون جدوى، وعندما رأى رأس الطفل، استخدم ملقط الولادة لكنها بعد ذلك رأت رأس الطفل فقط وبقي باقي الجسد في الداخل.
وقالت كاجيسو إن الطبيب والممرضات حذروها من أن طفلها من المرجح أن يعاني من بعض العيوب، لكنها كانت على استعداد لرعاية الطفل.
ووفقا لما ورد، أصر مسئولو المستشفى أنهم أخبروا الأم أن طفلها ليس لديه فرصة ضئيلة للعيش. وقال رئيس قسم الولادة إنه عادة عندما لا يظهر الرأس يستخدمون جهاز شفط الجنين. وفي هذه الحالة، ظهر الرأس من تلقاء نفسه وحاولوا معرفة ما إذا كان بقية الجسم سيتبعه، لكن لم يحدث ذلك.
وتحقق وزارة الصحة الآن لمعرفة الخطأ الذي حدث أثناء الولادة.لمشاهدة الفيديو اضغط هنا أم مراهقة تلد رأس طفل وبقية الجسد ظل داخلها 24 ساعة (فيديو وصور)  أم مراهقة تلد رأس طفل وبقية الجسد ظل داخلها 24 ساعة (فيديو وصور)  أم مراهقة تلد رأس طفل وبقية الجسد ظل داخلها 24 ساعة (فيديو وصور)  أم مراهقة تلد رأس طفل وبقية الجسد ظل داخلها 24 ساعة (فيديو وصور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق