اخبار الفن

صور- 4 عراقيين وسوداني ومصرية وسورية ومغربية يتأهلون لتصفيات the voice


كتب – محمد طعيمة:
أسفرت الحلقة الرابعة من مرحلة العروض المباشرة في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية the voice  عن وصول 4 عراقيين وسوداني ومصرية وسورية ومغربية للحلقة الخامسة من العروض.
وبذلك يكون في حوزة كل مدرِّب من المدرِّبين النجوم – الأربعة، صوتيْن فقط سيتنافسان في الحلقة المقبلة، التي يعود فيها القرار الفصل للجهور وحده في تحديد هوية المتأهّل إلى الحلقة الأخيرة والختامية، مساء السبت 29 مارس الجاري.
في نتيجة الحلقة الرابعة من ”العروض المباشرة”، توزّع الفائزون الـ 8 على فرق المدرِّبين الأربعة، على النحو التالي  فريق كاظم الساهر: خولة المجاهد من المغرب، وستّار سعد من العراق، بينما ضم  فريق صابر الرباعي: سيمور جلال من العراق، ومحمد الفارس من العراق، ويضم   فريق عاصي الحلاني: هالة القصير من سورية، وعدنان بريسم من العراق، فيما يضم  فريق شيرين عبد الوهاب: وهم من مصر، ونايل من السودان.
واستهل فريق كاظم الساهر الغناء مع خولة مجاهد من المغرب، التي غنّت ”Girl on Fire” للفنانة العالمية Alicia Keys؛ تلاها عمار خطاب من سورية الذي غنّى ”ايمتى الزمان” لـ محمد عبد الوهاب؛ وستار سعد من العراق الذي غنّى ”العيون” لـ راشد الماجد. جاءت نتيجة تصويت الجمهور لصالح ستار سعد، فيما اختار كاظم ترجيح كفة خولة مجاهد.
وفي فريق صابر الرباعي، غنّى سيمور جلال من العراق ”عبرت الشط” لـ كاظم الساهر؛ تلاه محمد الفارس من العراق الذي غنّى ”أنا حنيت” لـ ماجد المهندس؛ ومروة ناجي من مصر التي غنّت ”حبينا واتحبينا” لـ ميّادة الحناوي. جاء تصويت الجمهور لصالح سيمور جلال، فيما اختار صابر ترجيح كفة محمد الفارس.
وفي فريق عاصي الحلاني، غنّت هالة القصير من سورية ”يوم ليك” لـ ذكرى؛ تلاها عدنان بريسم الذي غنّى ”دنيا الوله” لـ عبد الله الرويشد؛ وغازي الأمير الذي غنّى ”شو بيشبهك تشرين” لـ معين شريف. جاء تصويت الجمهور لصالح هالة القصير، فيما اختار عاصي ترجيح كفة عدنان بريسم.
أما في فريق شيرين عبد الوهاب، فغنّت وهم من مصر ”هو صحيح” لكوكب الشرق ”أم كلثوم”؛ تلاها نايل من السودان الذي غنّى ”Happy” لـ فاريل ويليام؛ وكرار صلاح من العراق الذي غنّى ”يا طير” لـ فؤاد سالم – التي أحبها الجمهور مؤخراً بصوت عاصي الحلاني. جاء تصويت الجمهور لصالح وهم، فيما اختارت شيرين ترجيح كفة نايل.
يذكر أن الحلقة القادمة من البرنامج ستشهد إطلالة حصرية لـ ”السوبر ستار” العالمي ريكي مارتن، يُغنّي خلالها جديده ”Adrenalina” على الهواء مباشرةً، وللمرّة الأولى عالمياً.
 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراكاضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!