اخبار الفن

ابنة الفنان سيد زيان: والدي يعالج على نفقته الخاصة.. وحالته الصحية مستقرة


نفت إيمان سيد زيان، ابنة الفنان سيد زيان، صحة ما تردد من أخبار تناقلتها الصحف والمواقع الإلكترونية عن تدهور الحالة الصحية لوالدها ونقله على إثرها إلى المستشفى، وكذبت أيضًا التصريحات الخاصة التي نسبتها لها المواقع.

وأكدت إيمان زيان، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الحالة الصحية لوالدها الفنان سيد زيان مستقرة ويتواجد حاليًا في منزل ابنته “سامية” بعد خروجه من مستشفى المعادي، لاستكمال علاجه وهو عبارة عن جلسات أكسجين موسعة للشعب الهوائية، بالإضافة لعلاجه الطبيعي.

وشددت إيمان على ضرورة تحري الدقة والصدق في المعلومات التي تنشرها الصحف ووسائل الإعلام، وطالبت بعدم نسب أي تصريحات كاذبة على لسانها، وإلا ستلجأ للقضاء واصفة ذلك بأنه تصرف أعمى وغير محترم واستغلال لاسم الفنان سيد زيان للدعاية لها، كما نفت أيضًا علاجه على نفقة الدولة، مؤكدة أنها قامت بنقله إلى مستشفى المعادي العسكري وتلقي العلاج على نفقته الخاصة.

وكشفت عن أنه تم في البداية نقل والدها إلى مستشفى الجلاء لعلاجه من التهاب بسيط في الرئة صاحبه ارتفاع في درجة الحرارة، نتيجة تعرضه لشرقة أثناء تناوله للطعام وسببها الجلطة التي يعاني منها منذ سنوات، ثم قامت بنقله إلى مستشفى المعادي على نفقته الشخصية، بعدما وجدت عدم تحسن درجة حرارته، موضحة أنه غادر المعادي بعد أن تحسنت حالته الصحية.

المصدر : الشروق

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!