اخبار مصرالأخبار المصرية

برلمانية: مصر تقف على أرض صلبة بعد سنوات عصيبة




كتب- محمد نصار:

قالت النائبة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، والقيادية في ائتلاف" دعم مصر" إن مصر تقدم للعالم تجربة فريدة وهي الأولى من نوعها، بعد الأحداث العصيبة التي شهدتها وعايشتها خلال السنوات الـ8 الماضية، فلا يمر يوم إلا وتشهد مصر خطوات وقفزات نحو القوة والتقدم.

وقالت فهيم، في بيان، اليوم السبت، إن مصر بجيشها وشرطتها وشعبها الواعي وقيادتها الحكيمة، بصدد خطة ورؤية ممنهجة تنشد التقدم بثبات نحو الأهداف المحددة، وتحقيق الآمال والتطلعات على المستويين الداخلي والخارجي.

وتابعت عضو مجلس النواب: "مع كل طلعة شمس تعلن مصر عن نفسها، وتتحدث بلغة واثقة، تقف على أرض صلبة، وتتحرك بوعي وإرادة، وإصرار على بلوغ القمة، فمن نجاح إلى نجاح، ومن قوة إلى قوة، ومن تأثير إلى تأثير، هي بالفعل تجربة مصرية جديرة بالتوقف أمامها وتأمل مكوناتها حتى يدرك المصريون أنهم على الطريق الصحيح.

وأشارت النائبة فايقة فهيم، إلى أن المتأمل للأحداث والنشاطات والإنجازات والأرقام والمؤشرات المصرية في الفترة الأخيرة، يتأكد له أن مصر تجني ثمار 5 سنوات من العمل المتواصل، وأصبحت ملامح ومعالم الطريق واضحة، فالحقائق لا يستطيع إنكارها إلا جاحد، ولا يقبل على تشويهها إلا حاقد على الوطن.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق