أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةتحقيقات وملفات

تعليق حركة القطارات بعد احتجاج آلاف البريطانيين بسبب البريكست (صور)

حذرت الوزارات البريطانية، اليوم السبت، من أن الانتخابات العامة هي آخر ما تحتاجه البلاد في الوقت الحالي، بعد احتجاج الآلاف من المواطنين بسبب فشل تيريزا ماي في إبرام اتفاقها حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
وشهدت مدينة "وستمنستر" البريطانية، احتجاج الآلاف من المواطنين في محطة القطارات التي تربط بين لندن وباريس وبروكسل، مما أدي إلى تعليق جميع القطارات من وإلي بريطانيا خاصة بعد وقوف شخص على القضبان.
وكانت شركة القطارات أعلنت تعليق كافة الخدمات من وإلي محطة "سانت بانكراس" في لندن هذا الصباح لوجود شخص على القضبان"، وحثت الركاب على عدم السفر، كما أكدت المتحدثة باسم يوروستار، إن الرجل موجود بالقرب من محطة سانت بانكراس وإن جميع الخدمات ستظل متوقفة.
جدير بالذكر أن الآلاف من المواطنين البريطانيين شاركوا في مظاهرات في محطة قطارت "يوروستار" مما أدي إلى ايقاف حركة السفر بعد تسلق متطاهر إلى سطح محطة سانت بانكراس في لندن.
ويأتي الغضب في الوقت الذي يستعد فيه النواب المتمردون لمحاولة الخروج من الاتحاد الأوروبي بشكل ضعيف.
وقالت كريس جرايلينج وزير النقل: إن ماي وحكومتها ستجريان مناقشات هذا الأسبوع حول كيفية المضي قدمًا، لكنه حذر من أن الانتخابات ستكون الملاذ الأخير بسبب الفوضى التي ستجلبها، معربًا عن معارضته لإجراء انتخابات عامة بعد أن أشارت ماي إلى أن البريطانيون قد يذهبوا إلى صناديق الاقتراع بعد هزيمتها في مجلس العموم.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق