اخبار المنوعاتطب وصحة

إعصار غبار يتسبب في طيران قلعة مطاطية في الهواء وإصابة 20 طفلا



إعصار غبار يتسبب في طيران قلعة مطاطية في الهواء وإصابة 20 طفلا  رفع إعصار غبار والمعروف أيضا بـ"شيطان غبار" قلعة مطاطية مزدحمة بالأطفال وتسبب في طيرانها في الهواء.
بحسب موقع ذا صن، فقد طفلان حياتهما يوم أمس بسبب ظاهرة الطقس الغريبة، وهي عبارة عن زوبعة ترابية قوية تشبه الأعاصير في الشكل وكلاهما يعتمد على عمود الهواء الدوار الصاعد.
كما أصيب 20 شخصا، من بينهم شخصان بالغان و18 طفلا، من جراء الإعصار الذي شهدته مقاطعة يوتشينج بوسط الصين.
وقالت السلطات المحلية في بيان لها إن طفلا لا يزال في حالة حرجة بينما أصيب شخصان بالغان و17 طفلا بجروح طفيفة.
وأظهرت اللقطات رواد الحديقة يصرخون ويركضون بحياتهم عندما هاجمهم الإعصار وتسبب في طيران القلعة المطاطية في الهواء، حيث غطى الغبار المكان.
ووفقا للأرصاد الجوية بالمقاطعة، يبلغ طول إعصار الغبار نحو 30 قدما واستمر 4 دقائق، ما تسبب في أضرار للأعمال التجارية بالمنطقة ذات المناظر الخلابة.
كما قد يواجه صاحب القلعة المطاطية غرامة نتيجة الإهمال إذا لم يتم تثبيت القلعة المطاطية بشكل صحيح على الأرض. إعصار غبار يتسبب في طيران قلعة مطاطية في الهواء وإصابة 20 طفلا  إعصار غبار يتسبب في طيران قلعة مطاطية في الهواء وإصابة 20 طفلا  إعصار غبار يتسبب في طيران قلعة مطاطية في الهواء وإصابة 20 طفلا  إعصار غبار يتسبب في طيران قلعة مطاطية في الهواء وإصابة 20 طفلا  إعصار غبار يتسبب في طيران قلعة مطاطية في الهواء وإصابة 20 طفلا  إعصار غبار يتسبب في طيران قلعة مطاطية في الهواء وإصابة 20 طفلا  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق