اخبار الفن

انضمام النجم الكويتي محمد الحداد لأسرة مسلسل “كلبش 3”

انضم مؤخرا النجم الكويتي محمد الحداد، لأسرة مسلسل “كلبش 3” بطولة النجم أمير كرارة، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، حيث بدأ تصوير أولى مشاهده فى المسلسل مع كرارة، إذ يجسد شخصية محورية ضمن أحداث المسلسل الذى تقوم على إنتاجه شركة سينرجي.

وفى السياق ذاته يواصل مخرج العمل تصوير المسلسل بكثافة بدءا من اليوم الأحد حيث يصور عدة مشاهد في أحد فنادق التجمع الخامس، وذلك من أجل الانتهاء من تصوير حلقات النصف الثاني من المسلسل، حيث انتهى فريق العمل من تصوير 6 أسابيع كاملة من العمل المنتظر، والذى نال نجاحا كبيرا عقب عرض جزئيه الأول والثاني في العاميين الماضيين.

يذكر أن محمد الحداد مخرج كويتي ساعد بإخراج برنامج شوجي على قناة فنون، ثم اتجه للتمثيل بعد زواجه من الممثلة هنادي الكندري وقدما سويًا بطولات تلفزيونية ساهمت بالدراما الكويتية، ومن أهم أعماله “سبع أبواب، رقم الحظ7، أحلام الشواري، أماني العمر”، وغيرها من المسلسلات الناجحة.

مسلسل “كلبش 3” تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد على رزق، أماني كمال، وعدد آخر من الفنانين.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق