اخبار الفن

في عيد ميلادها .. شاهد صورة نادرة للفنانة مي نور الشريف




يحل عيد ميلاد الفنانة الممثلة الشابة مي نور الشريف أبنة الفنان الممثل الراحل نور الشريف والفنانة الممثلة بوسي اليوم الأربعاء 10 أبريل، حيث ولدت مي نور الشريف في مخافظة القاهرة عام 1981.

حيث نشأت الفنانة الممثلة الشابة مي نور الشريف في أسرة فنية عملاقة، فوالدها الراحل نور الشريف كان من عمالقة الفنانين الموهوبين، ووالدتها الفنانة بوسي من أبرع الممثلا الجميلات، بالاضافة إلى خالتها الفنانة الممثلة البارعة نورا.

وكان أول مشاركة فنية للفنانة الشابة مي نور الشريف على الشاشة، مع والدتها الفنانة بوسي، من خلال المسلسل التليفزيوني «اللقاء الثاني»، الذي تم إنتاجه عام 1988، وشاركت فيه مع الفنان الممثل الكبير محمود ياسين، وكان عمرها إنذاك ما يقارب الست سنوات، ثم شاركت بعده في فيلم “لعبة الانتقام” في عام ١٩٩٠، ثم فضلا والديها أن تترك التمثيل لفترة طويلة من عمرها حتى تتفرغ لدراستها، ثم درست إذاعة وفلسفة ومسرح بكلية الإعلام في الجامعة الأمريكية في عام ٢٠٠٤ .

ثم عادت للتمثيل مرة أخرى في عام ٢٠٠٧، حيث شاركت والدها الفنان الممثل الراحل نور الشريف في المسلسل التليفزيوني “الدالي” في عام 2007، وعقب انتهاء المسلسل ارتبطت بالفنان الممثل الشاب عمرو يوسف وأعلنا خطوبتهما رسميا في حفل عائلي ضم عدد كبير من الأقارب والأصدقاء، ثم سرعان ما انفصلا دون إبداء أي أسباب.

ثم قامت بتقديم عدد من الأعمال الفنية منها “متخافوش”، و”وادي الملوك” و”عرفة البحر”، وآخرها “اللهم إني صائم”، وأثبتت الفنانة الممثلة الشابة مي نور الشريف مهارتها وبراعتها في التمثيل في وقت قصير.

حيث تأثرت الفنانة الممثلة الشابة مي نور الشريف كثيرا بوفاة والدها الراحل نور الشريف، ولكنها ظهرت صامدة وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حين وفاة والدها صورة لمي وهي تحضر العزاء بملابس بيضاء ومتظاهرة بالتماسك والصمود، ثم خرجت مي عن صمتها وكشفت عن سبب ارتدائها ملابس بيضاء في عزاء والدها وهو وصية والدها له بذلك.

في عيد ميلادها .. شاهد صورة نادرة للفنانة مي نور الشريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق