اخبار الفن

شاهد أول صورة للفنانة حنان ترك خلال التصوير بعد عودتها للفن




تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” صورة جديدة للفنانة حنان ترك خلال الكواليس بالتصوير بعد عودتها للفن مرة أخرى مع شركة O2 Media Group بعد غياب طال لسنوات طويلة.

حيث أعلنت منذ أيام قليلة شركة O2 Media Group عن انتهائها من إنتاج أول دراما صوتية تعرض في صالات العرض الجماهيرية في مصر ومعظم الوطن العربي، وهو الفيلم الصوتي “النداهة” للفنانة الممثلة حنان ترك، والفنان هاني عادل.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة حنان ترك خلال الصور وهي في كواليس فيلمها الصوتي الجديد، حيث التقطت الصور لها من داخل الاستوديو خلال تسجيل الفيلم بصوتها، وقد تألقت حنان ترك في الصور بحجاب رقيق وبسيط وبملابس جميلة بسيطة.

حيث تألقت الفنانة الممثلة حنان ترك خلال الصور وهي ترتدي بلوزة بيضاء وبنطلون أزرق، وحجاب بسيط باللون الأبيض، زظهرت بالصور وهي لم تضع اية مساحيق تجميلية على وجهها نهائيا.

جدير بالذكر، أن أحداث الفيلم مستوحاة من أسطورة “النداهة” المعروفة والشهيرة في القصص الشعبية المصرية القديمة، حيث يقوم الفنان الممثل هاني عادل خلال الفيلم بدور الطبيب هارون الذي يحاول جاهدا بشتى الطرق كشف غموض مقتل حبيبته فريدة – وهي التي تلعب دورها الفنانة الممثلة حنان ترك – في قرية ريفية يسيطر عليها طبيب فاسد مع عمدة القرية.

كما قالت شركة O2 Media Group في تصريحات سابقة، أن الفيلم الصوتي النداهة تدور أحداثه في إطار رعب وتشويق مع أجواء من الرومانسية بين هارون وفريدة بصوت هاني عادل وحنان ترك.

فيلم النداهة..من تأليف وإخراج: خالد المهدي، وبطولة الفنانة الممثلة حنان ترك، والفنان هاني عادل

شاهد أول صورة للفنانة حنان ترك خلال التصوير بعد عودتها للفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق