اخبار مصرالأخبار المصرية

بحضور وزيرة التضامن.. ياسمين علي تحيي حفل فني في جامعة القاهرة




كتب- محمد قاسم:

افتتح الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، اليوم، أعمال تطوير مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

وذكرت الخشت، في تصريحات صحفية، أنه إضافة أنظمة الصوت والضوء الحديثة للمسرح، ورفع كفاءة الإضاءة والميكانزمات الخاصة بتشغيل الستائر وفصل أجزاء المسرح.
وأضاف الخشت، أن أعمال التطوير تمت وفق أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا إدارة المسارح في العالم مع الالتزام بالطابع الذي يميز القاعة، باعتبارها أحد المعالم الهامة في مصر وشاهدة على العديد من الأحداث السياسية والاجتماعية والفنية الهامة في التاريخ.

جاء ذلك بحضور نواب رئيس جامعة القاهرة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين.

وشهدت قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، مظاهرة حب وطنية لمصر، عقب الافتتاح بحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأكثر من 3500 طالب رافعين أعلام مصر.

وأحيت المطربة ياسمين علي، حفلاً فنياً على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى، بدأته بأغنية "مشربتش من نيلها"، ثم أغنية "سالمة يا سلامة"، وعدد من الأغاني الأخرى وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وكرم رئيس جامعة القاهرة، قبل بدء الحفل الفني، الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى باعتبارها نموذجا للقيادة السياسية للمرأة المصرية الاصيلة وصاحبه الرؤية والقدرة على اتخاذ القرار.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق