اخبار المنوعاتطب وصحة

قس يبارك المصلين بسكب المشروبات الغازية عليهم (فيديو)



قس يبارك المصلين بسكب المشروبات الغازية عليهم (فيديو)  شارك أحد مستخدمي موقع تويتر مقطع فيديو صادم لقس يمارس طقس المسح بالمشروبات الغازية، وسرعان ما أثار غضب المستخدمين.
ظهر القس في لقطات مدتها دقيقة و55 ثانية يقف على كرسي، ويسكب المشروبات الغازية المختلفة على طابور طويل من المصلين لمباركتهم.
يُعتقد أن اللقطات تم تسجيلها في نيجيريا، ويبدو أن القس أقنعهم أن الصودا ستخلصهم من آثامهم وآلامهم.
وأثارت اللقطات، التي أصبحت حديث المستخدمين، ردود فعل مختلفة، حيث أدان صاحب الفيديو المشهد، وعلق قائلا: إن بعض الأفارقة حولوا المسيحية إلى عرض كوميدي، ويستخدمون أي شيء لمباركتهم، حيث يبدو أن الفقر أكل أدمغتهم وتوقفوا عن التفكير، وأصبحوا يعتمدون على مجموعة من البلهاء، الذين يطلقون على أنفسهم أنبياء لمباركتهم.

Just take a look at how some Africans have reduced Christianity to a comedy show. Everything is now used to perform “miracles.” Poverty has consumed our brains we no longer think. We depend on idiots who call themselves Prophets for daily needs including financial blessings. pic.twitter.com/0XXMwLiTQe

— Jackson Ude (@jacksonpbn) April 8, 2019

قس يبارك المصلين بسكب المشروبات الغازية عليهم (فيديو)  قس يبارك المصلين بسكب المشروبات الغازية عليهم (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق