اخبار الفن

الأطباء يمنحون حماقي الضوء الأخضر.. يستأنف نشاطه بعد الشفاء




بعد فترة من الابتعاد، يعود من جديد الفنان المصري محمد حماقي لاستئناف نشاطه الفني، بعد أن طمئنه الأطباء على حالة قدمه، ليحيي عددا من الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة.

وعلم في الفن أن محمد حماقي تماثل للشفاء، ووافق على إحياء عدد من الحفلات الغنائية سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة، ليحتفل بنجاح ألبومه الأخير “كل يوم من ده” الذي طرح في نهاية شهر يناير ، واستطاع أن يحقق أرقام مشاهدة كبيرة على موقع YouTube.

ومن المقرر أن يحي حماقي حفلتين قريبا سيتم الكشف عنهما، الحفل الأول سيقام في جامعة “بدر”، والحفل الثاني في جامعة “القاهرة”، والتي تشهد استعدادات كبيرة حاليا لإقامة هذا الحفل.

وكان محمد حماقي قد أصيب بكسر في القدم اليسرى في شهر فبراير، أثناء مشاركته في مباراة كرة قدم مع بعض من أصدقائه، وتم نقل حماقي عقب إصابته مباشرة إلى المستشفى حيث تم عمل إسعافات سريعة، وتبين من الأشعة أن هناك كسر قوي في القدم اليسرى يتطلب تدخلا جراحيا ، وأجرى عملية جراحية دقيقة بقدمه وقام بتركيب شريحة و٦ مسامير، والتي استلزمت خضوعة لراحة إجبارية لأكثر من شهر.

يذكر أن محمد حماقي طرح في 24 يناير، أحدث ألبوماته الغنائية الذي حمل اسم “كل يوم من ده” الذي يعود به إلى جمهوره بعد غياب 4 سنوات.

وتعاون محمد حماقي فى البوم “كل يوم من ده” مع الشعراء أيمن بهجت قمر ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وأمير طعيمة ورمضان محمد وودود وتامر حسين وأحمد علي موسى، والملحنين عمرو مصطفى وتامر علي ومدين وعزيز الشافعي وشريف تاج ومحمد يحيى وشريف بدر ومحمد النادي، والموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق