اخبار المنوعاتطب وصحة

غرفة للإيجار من غير باب للدخول والخروج تثير حيرة مستخدمي تويتر



غرفة للإيجار من غير باب للدخول والخروج تثير حيرة مستخدمي تويتر  أثارت غرفة للإيجار في لندن حيرة المستأجرين المحتملين عبر تويتر عندما لم يتمكنوا من العثور على مدخل الغرفة.
شاركت مستخدمة عبر تويتر صورا للغرفة وصفتها بأنها غرفة مريحة وضخمة تطل على منظر رائع ويدخلها الكثير من الضوء الطبيعي بغض النظر عن مشكلة مدخل الغرفة، لكنها لا تعرف هل يتم الدخول من خلال النافذة أم خزانة الملابس.
وطلبت من المستخدمين النظر للصور وإخبارها عن مكان باب الغرفة، وسرعان ما انهالت التعليقات الساخرة عبر تويتر، وسأل أحدهم هل هذه غرفة هروب؟
وأوضحت صاحبة الصور أن الطريقة الوحيدة للدخول أو الخروج من الغرفة عن طريق خزانة الملابس مثبت بها عجلات حتى يتم سحبها نحو السرير ورؤية الباب.
تم الإعلان عن الغرفة في وايت تشابل، شرق لندن، مقابل 572 جنيها إسترلينيا شهريا مع تأمين قدره 620 جنيها إسترلينيا. غرفة للإيجار من غير باب للدخول والخروج تثير حيرة مستخدمي تويتر  غرفة للإيجار من غير باب للدخول والخروج تثير حيرة مستخدمي تويتر  غرفة للإيجار من غير باب للدخول والخروج تثير حيرة مستخدمي تويتر  غرفة للإيجار من غير باب للدخول والخروج تثير حيرة مستخدمي تويتر  غرفة للإيجار من غير باب للدخول والخروج تثير حيرة مستخدمي تويتر  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق